أول تعليق من أمير مرتضى عن اقتراب الزمالك من التعاقد مع «فيريرا»بدر بانون.. قائد جديد في خط دفاع الأهلي (تقرير بالصور والفيديو)الولايات المتحدة تعلن إعادة فرض جميع العقوبات الدولية على إيراندار الجد عنان .. الطفل عبدالرحمن: سعيد بحصولي على المركز الثاني لأفضل عمل عالمي للتوعية بـ كوروناالتنمية المحلية: أموال التصالح تعود للمواطن مرة أخرى .. فيديوكورونا في الدماغ.. الفيروس القاتل يتطور ويصيب الخلايا العصبية.. فيديوحسام حسني: سيطرنا على موجة كورونا الأولى.. ونتمنى أن يكون اللقاح جاهزا في أول2021كاتب صحفي: الوضع الليبي شديد التعقيد .. فيديومعتز بالله عبدالفتاح: قطار الإصلاح الاقتصادي في مصر تحرك للاتجاه الأفضل.. فيديو5 ملايين خازوق .. عبد الحليم قنديل: لن يتحرك حجر واحد لدعوات المقاول الهاربمركز أورام قنا.. خدمة طبية للتخفيف عن أهل الصعيد.. فيديوعلي جمعة: تطبيق شرع الله لا يعجب الإخوانعلي جمعة: المساهمة بـ"شير" لكذب الإخوان من الكبائرالولايات المتحدة تتخطى حاجز 200 ألف وفاة بفيروس كوروناقبول 22 ألف طفل فى رياض الأطفال بالقاهرة بتنسيق المرحلة الأولىالتموين تكشف مميزات طرح منافذ المجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاصصحة المنوفية مبادرة 100 مليون صحة تستهدف 940 ألف مواطنبورشورات توعية وصيانة مدارس استعدادات مياه المنيا للعام الدراسى الجديدلجنة تنظيم المياه وحماية المستهلك تشيد بمحطات مياه شرب المنياجامعة طنطا: دعم البنية الإلكترونية لمواكبة الجيل الرابع من الجامعات

الخطيب يحضر تدريبات الأهلي ويوجه رسالة للاعبين قبل مواجهة الإنتاج

   -  
الكابتن محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي ، على حضور تدريبات الفريق المقامة بملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي، غدا في بطولة الدوري الممتاز.

يأتي حضور الخطيب لتدعيم اللاعبين وتوجيه رسالة قوية إليهم بأن الأهلي هو الأهم ولا يقف على أحد.

وعقد الخطيب جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، اطمأن خلالها على استعدادات الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي.

ويختار رينيه فايلر، المدير الفتي للأهلي، 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق عقب انتهاء التدريبات استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي التي تقام على ملعب السلام .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة