بالفيديو| رقص ميرهان حسين على أغنيتي "اختراع" و"سقفأحلام تنشر صورا جديدة من حفلها بالسعودية احتفالا باليوم الوطني الـ 90ماذا يعنى فتح حساب موحد بالبنك المركزى لتصالح مخالفات البناء؟تذكرني بعاصفة الصحراء.. فرج عامر يعلق على مباراة سموحة ووادي دجلة37 ميدالية متنوعة.. حصاد سموحة في بطولة الخماسي الحديث للجمهوريةرئيس مدينة الجيزة يتابع تقديم طلبات التصالح بعدد من الأحياءللمساهمة في تثقيف الأسرة.. الأزهر للفتوى يطلق مشروع "قرة عين"الجيزة: غلق وتشميع سنتر للدروس الخصوصية بالعمرانيةالجمعة.. مؤلفات السنباطي والموجي وبليغ بدار الأوبرالحاجزي الإسكان الاجتماعي.. كيف تتابع ملفك بشركات الاستعلام للحصول على شقة؟غدا.. قطع المياه عن 9 مناطق بالجيزة لمدد تصل لـ12 ساعةحدث ليلا| 121 إصابة جديدة بكورونا.. وتحقيق في محاولة هروب 4 سجناء محكوم عليهم بالإعدامبطريرك الأقباط الكاثوليك ينعي شهداء الوطن من رجال الشرطةبعد تعثُّر المفاوضات وإعلان مصر قلقها.. خبراء يوضحون فرص حل الخلاف حول سد النهضةكورونا في 24 ساعة| 121 إصابة جديدة وتوفير اللقاح قربياًرودجرز مدرب ليستر: نديدي ربما يغيب ثلاثة أشهرمدرب تشيلسي يتوقع المزيد من هافرتسأرتيتا: من الصعب على أوزيل اللعب في تشكيلة أرسنال المتطورةتفاصيل سرقة منزل حنان شوقي في العجميأمام سيارته الجديدة.. أحدث ظهور لـ عمر كمال يشعل إنستجرام

مران الأهلي – حضور الخطيب.. تدريبات بدنية وتقسيمة قوية للاعبين.. وسلبية مسحة الفريق

   -  
مران الأهلي استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي
أجرى لاعبو النادي الأهلي مرانهم المسائي اليوم الخميس، استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي.

وعقد ريني فايلر المدير الفني السويسري، جلسة فنية مع لاعبي الفريق بيل انطلاق المران.

شهدت المحاضرة تناول العديد من الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الإنتاج.

وتحدث فايلر مع اللاعبين عن نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس، استعدادًا لمواجهة الغد.

فايلر اجتمع أيضا بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة على هامش المران، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الإدارية والتحضيرية الخاصة باستعدادات الفريق لمباراة الإنتاج الحربي.

من جهة أخرى، عقد توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني، تدريبات بدنية قوية للاعبين في المران، فيما قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، تدريبات قوية لحراس مرمى.

شهدت التدريبات حصول اللاعبين على وحدات تدريبية متنوعة، اشتملت على التصويبات والعرضيات.

وأخيرا، أجرى فايلر تقسيمة قوية بين اللاعبين بطول الملعب، وحرص المدرب على توجيه اللاعبين وتصحيح بعض الأمور الفنية استعدادًا لمواجهة الغد.

محمود الخطيب رئيس الأهلي حضر جزء من المران، واطمأن على حالة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الغد أمام الإنتاج.

وعقد رئيس الأهلي جلسة سريعة مع الجهاز الفني بقيادة السويسري ريني فايلر، وأخرى مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

من جهة أخرى، كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي، سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الفريق أمس، وذلك قبل مواجهة الإنتاج الحربي.

وأجرى الجهاز الفني واللاعبون مسحة طبية عقب نهاية المران الصباحي أمس الأربعاء، تنفيذًا لبروتوكول وزارة الشباب والرياضة، الذي يشتمل على إجراء مسحات طبية لجميع اللاعبين والأجهزة الفنية قبل المباريات الرسمية، في إطار التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا، اليوم الخميس، عقب انتهاء المران الرئيسي الذي يقام حاليًّا على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي مساء غد الجمعة على استاد الأهلي WE السلام.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة