خبير في الشأن الليبي: الوضع معقد والقاهرة أثبتت حياديتها ..فيديوهتجدد بيها.. رأي صريح من الناقد الأدبي صلاح فضل في أغنية «لقيت الطبطبة» |شاهدشاهد.. عالم مصري يكتشف معدنا جديدا داخل محجر أثريمحمد رمضان يهاجم الفيشاوي في أغنيته الجديدة.. والأخير يرد عليه.. تفاصيل"تموين الغربية" يضبط 55 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواقدورات تدريبية مجانية على المهن الحرفية في "القوى العاملة" بالغربيةكيف يحل محور الدخيلة أزمة مرورية غرب الإسكندرية؟توفيرا للوقت والمال.. تعرف على مميزات الخدمات المرورية الإلكترونيةالصحة تكشف عن 3 فئات يمنع ارتدائهم للكمامة بالمدارس"أقامت ضدى دعوى خلع وفضحتنى" مسن يتهم زوجته بالنشوز بعد 33 سنة عشرةلقطة اليوم.. جراح بجامعة بنها يكشف كواليس استخراج "موبايل" من معدة مواطنالصين أكبر سوق دور عرض فى العالم فى زمن كورونا.. اعرف التفاصيلتنسيق الدبلومات الفنية 2020.. موعد وطريقة تسجيل الرغبات بالرابط والكليات المتاحةمحافظ كفر الشيخ يتابع حالة مجند مصاب بنزيف في المخ جراء حادث سيرمرشح محتمل لانتخابات البرلمان يقيّد بيانات ترشحه في دائرة مختلفة بالخطأترامب يرفض التعهد بانتقال سلمي للسلطة حال خسارته الانتخاباتفحص 57 ألف مواطن ضمن مبادرة «100 مليون صحة» في القليوبية«تكنولوجيا الأغذية» ينظم ورشة لإدارة المخلفات الزراعية وتحويلها إلى قيمة اقتصادية«ديزني» تؤجل طرح «الأرملة السوداء» إلى العام المقبلاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الخميس

قائمة الأهلي – غياب فتحي وإكرامي.. عودة ربيعة ودخول شكري أمام الإنتاج

   -  
محمد هاني - الأهلي - إنبي
أعلن ريني فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة الإنتاج الحربي.

قائمة الأهلي شهدت غياب أحمد فتحي الظهير الأيمن، وشريف إكرامي فقط كاختلاف عن قائمة لقاء إنبي السابق.

وشهدت القائمة تواجد مروان محسن وأليو بادي في خط الهجوم، فيما يتواجد متولي وربيعة كقلبي دفاع في تواصل غياب ياسر إبراهيم للإصابة.

القائمة تشهد أيضا غياب أيمن أشرف مدافع الفريق للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام إنبي، فيما عاد رامي ربيعة مدافع الفريق بعد انتهاء إيقافه.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

الدفاع: علي معلول - محمود وحيد - محمود متولي - رامي ربيعة - محمد هاني - محمد شكري.

الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد مجدي "أفشة" - وليد سليمان - جونيور أجايي – جيرالدو - محمد فخري.

الهجوم: مروان محسن - أليو بادجي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي مساء غد الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري المصري.


اختر تشكيل الأهلي المثالي أمام الإنتاج الحربي من هنا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة