مصر للطيران تسير 48 رحلة.. ومصادر: أعلى كثافة تشغيل منذ انتشار كوروناشاب يعترف بقتل شقيقيه التوأم: أبويا كان بيحبهم أكتر منيبعد اتهامها بازدراء الأديان.. هل تواجه أصالة السجن 5 سنوات؟انتخابات مجلس النواب: 8 من ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن مقاعدهم بالبرلمانخبير في الشأن الليبي: الوضع معقد والقاهرة أثبتت حياديتها ..فيديوهتجدد بيها.. رأي صريح من الناقد الأدبي صلاح فضل في أغنية «لقيت الطبطبة» |شاهدشاهد.. عالم مصري يكتشف معدنا جديدا داخل محجر أثريمحمد رمضان يهاجم الفيشاوي في أغنيته الجديدة.. والأخير يرد عليه.. تفاصيل"تموين الغربية" يضبط 55 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواقدورات تدريبية مجانية على المهن الحرفية في "القوى العاملة" بالغربيةكيف يحل محور الدخيلة أزمة مرورية غرب الإسكندرية؟توفيرا للوقت والمال.. تعرف على مميزات الخدمات المرورية الإلكترونيةالصحة تكشف عن 3 فئات يمنع ارتدائهم للكمامة بالمدارس"أقامت ضدى دعوى خلع وفضحتنى" مسن يتهم زوجته بالنشوز بعد 33 سنة عشرةلقطة اليوم.. جراح بجامعة بنها يكشف كواليس استخراج "موبايل" من معدة مواطنالصين أكبر سوق دور عرض فى العالم فى زمن كورونا.. اعرف التفاصيلتنسيق الدبلومات الفنية 2020.. موعد وطريقة تسجيل الرغبات بالرابط والكليات المتاحةمحافظ كفر الشيخ يتابع حالة مجند مصاب بنزيف في المخ جراء حادث سيرمرشح محتمل لانتخابات البرلمان يقيّد بيانات ترشحه في دائرة مختلفة بالخطأترامب يرفض التعهد بانتقال سلمي للسلطة حال خسارته الانتخابات

كشري لـ في الجول: كيف لم يلغ الحكم الإنذار بعد الرجوع للفيديو؟!

   -  
سعيد حمزة - وادي دجلة - الأهلي
انتقد أحمد كشري المدير الفني لـ أسوان، قرار طرد لاعبه سولومون منساه في الشوط الثاني لمواجهة نادي مصر.

أسوان ومصر تعادلا بهدف لكل طرف على استاد الشرطة، في الجولة 19 للدوري المصري.

وصرّح كشري لـ FilGoal.com: "حصل سولومون منساه على بطاقة صفراء عقب لقطة الكرة المشتركة داخل منطقة الجزاء التي تم احتسابها بعد ذلك ركلة جزاء بالرجوع لتقنية الفيديو، فكيف يتم الإبقاء على البطاقة الصفراء؟".

وأكمل: "في بداية الشوط الثاني مُنح اللاعب بطاقة صفراء وطُرد، كيف يحدث ذلك؟ من المفترض أنها البطاقة الأولى وليست الثانية في هذه الحالة".

وتابع: "كنا الفريق الأفضل ومتقدمين في النتيجة والمباراة كانت في صالحنا".

وأتم: "سنتواصل مع لجنة الحكام لمعرفة ما حدث في هذه اللقطة، وسنرى إن كان سيتم رفع الإيقاف عن اللاعب أم لا".

ويطالب مدرب أسوان في تصريحاته، بإسقاط الإنذار الأول عن لاعبه، لأنه تحصل عليه في أعقاب لعبة ثبت أنها مخالفة لفريقه بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وبينما أوضح سمير عثمان الحكم الدولي السابق عبر أون تايم سبورتس صحة قرار الحكم بالإبقاء على الإنذار، .

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة