أفضل 7 أطعمة تحتوى على كالسيوم أكثر من الحليبليه لون أسنانك دايما أصفر.. اعرف السبب وعالجهالكهرباء تحدد إجراءات تركيب عداد جديد بدلا من التالف: في 3 أيامسول تأسف لمقتل أحد موظفيها على يد الجيش الكوري الشماليمصر للطيران تسير 48 رحلة.. ومصادر: أعلى كثافة تشغيل منذ انتشار كوروناشاب يعترف بقتل شقيقيه التوأم: أبويا كان بيحبهم أكتر منيبعد اتهامها بازدراء الأديان.. هل تواجه أصالة السجن 5 سنوات؟انتخابات مجلس النواب: 8 من ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن مقاعدهم بالبرلمانخبير في الشأن الليبي: الوضع معقد والقاهرة أثبتت حياديتها ..فيديوهتجدد بيها.. رأي صريح من الناقد الأدبي صلاح فضل في أغنية «لقيت الطبطبة» |شاهدشاهد.. عالم مصري يكتشف معدنا جديدا داخل محجر أثريمحمد رمضان يهاجم الفيشاوي في أغنيته الجديدة.. والأخير يرد عليه.. تفاصيل"تموين الغربية" يضبط 55 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواقدورات تدريبية مجانية على المهن الحرفية في "القوى العاملة" بالغربيةكيف يحل محور الدخيلة أزمة مرورية غرب الإسكندرية؟توفيرا للوقت والمال.. تعرف على مميزات الخدمات المرورية الإلكترونيةالصحة تكشف عن 3 فئات يمنع ارتدائهم للكمامة بالمدارس"أقامت ضدى دعوى خلع وفضحتنى" مسن يتهم زوجته بالنشوز بعد 33 سنة عشرةلقطة اليوم.. جراح بجامعة بنها يكشف كواليس استخراج "موبايل" من معدة مواطنالصين أكبر سوق دور عرض فى العالم فى زمن كورونا.. اعرف التفاصيل

الإسماعيلي لـ في الجول: مستعدون لتنفيذ أي قرار لاتحاد الكرة بخصوص لقاء المصري

   -  
الإسماعيلي - الرجاء
يستعد نادي الإسماعيلي لتنفيذ أي قرار يخص مباراة المصري في بطولة الدوري حسب رؤية اتحاد الكرة.

وقال أدهم السلحدار المدرب العام للاسماعيلي في تصريحات لـ: "نحن فى طريقنا للإسكندرية ونستعد لخوض المباراة طبقا لقرار اتحاد كرة القدم بإقامة مباراتنا أمام المصري".

وأضاف "ننفذ رؤية اتحاد كرة القدم المسئول عن تنظيم البطولة، وبالتالب نعمل على تنفيذ تلك القرارات".

مدرب الإسماعيلي أكمل "مستعدون لأي قرارات يتخذها الاتحاد بشأن لقاء المصري".

وواصل "لن نعترض على أي قرار أو اتجاه، مقدرين لرغبات مواصلة مسابقة الدوري بجانب ظروف فريق المصري وما يراه مسئوليه ويصدر به قرارات من اتحاد كرة القدم".

السلحدار أتم "كان لا بد لنا من السفر والإقامة في الإسكندرية والاستعداد لخوض اللقاء، وانتظار أي قرارات جديدة في حالة صدورها في نفس الوقت".

قبل أيام قليل، أعلن النادي المصري اكتشاف 16 حالة مًصابة بفيروس كورونا بينهم 12 لاعبا. في اليوم التالي ارتفع عدد المصابين إلى 21 حالة باكتشاف إصابة 5 لاعبين جدد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة