رودجرز مدرب ليستر: نديدي ربما يغيب ثلاثة أشهرمدرب تشيلسي يتوقع المزيد من هافرتسأرتيتا: من الصعب على أوزيل اللعب في تشكيلة أرسنال المتطورةتفاصيل سرقة منزل حنان شوقي في العجميأمام سيارته الجديدة.. أحدث ظهور لـ عمر كمال يشعل إنستجرامبرسالة مؤثرة.. ماجد المصري يتذكر حسن حسني ..شاهدإعادة عرض مسرحية «عن العشاق» أكتوبر المقبلبوسي شلبي تستعيد ذكريات طفولتها برفقة الراحل محمود عبد العزيز ..شاهدتطوير صان الحجر وتدريب المرممين.. 4 ملفات تجمع مصر وفرنسا فى المجال الأثرى"الرى" ترسل لجنة للتفتيش الفنى على مواقع تأهيل الترع بالشرقيةالزمالك راحة اليوم ويعود للتدريبات غدا إستعدادا لمباراة الجونةأحمد شديد قناوى ينضم لقائمة المتألقين خارج الأهلى والزمالك فى موسم كورونااليوم.. المصرى البورسعيدى يستدرج الإنتاج لاستعادة الانتصارات على ستاد برج العربفعاليات اليوم.. ندوات فى مكتبة القاهرة والأعلى للثقافة واحتفالية بدار الأوبراقرأت لك.. "مراجعات الإسلاميين" الإخوان استغلوا الاضطرابات فى 2011مكياج الكمامة ودليل العناية بالبشرة.. هكذا أصبح القناع جزءا من روتين المرأةأفضل 7 أطعمة تحتوى على كالسيوم أكثر من الحليبليه لون أسنانك دايما أصفر.. اعرف السبب وعالجهالكهرباء تحدد إجراءات تركيب عداد جديد بدلا من التالف: في 3 أيامسول تأسف لمقتل أحد موظفيها على يد الجيش الكوري الشمالي

مصر 2021 - انطلاق الموقع الرسمي للنسخة 27 من بطولة العالم لرجال كرة اليد

   -  
مصر 2021
في الساعة 20:21 اليوم الخميس، أطلقت اللجنة المنظمة للنسخة 27 من بطولة العالم لرجال كرة اليد

ويقدم الموقع الرسمي للبطولة الكثير من الخدمات سواء للمتابعين والصحفيين، حيث سيقدم خدمة إخبارية بداية من اليوم وحتى انطلاق البطولة التي تبدأ في 13 يناير 2021، وحتى 31 يناير، مع تغطية رسمية للبطولة المنتظرة.

سيكون الموقع المنبر الوحيد للحصول على تصاريح الصحفيين لحفل القرعة يوم 5 سبتمبر المقبل، وأحداث البطولة، وكذلك تلقي طلبات التطوع في اللجان التنظيمية المختلفة.

وتعد النسخة الـ 27 من بطولة العالم استثنائية، حيث تشهد لأول مرة مشاركة 32 فريقا بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد زيادة المنتخبات من 24 للمرة الأولى.

وتقام البطولة في 4 صالات بينهم 3 صالات تم بنائهم خصيصا للبطولة، وهم صالة استاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة استاد برج العرب، وصالة 6 أكتوبر.

كما يحتضن الموقع بوابة مصر السياحية Experience Egypt لدعم السياحة المصرية.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة