شاهد .. فتحي عبد الوهاب في كواليس تصويرالقاهرة كابولبتول عرفة تكشف عن الحلم الذي يراودها منذ 15 عامًاحسين الجسمي :الأمارات والسعودية وطن واحدفيديو.. أغنية "اشتقت لك" لأصالة تتخطى الـ2 مليون مشاهدةعلى إنستجرام.. كندة علوش تروج لـ"ضي القمر"حكايات بنات الجزء 5 يحظى بنجاح على السوشيال ميدياالخميس.. عرض "أحوال شخصية" على أوبرا ملكالليلة.. عرض مسرحية "سينما مصر" بالهناجرالليلة.. فريق "كردان" تحيي حفلا غنائيا بساقية الصاويغداً.. "روك سى باند" و"سكيليتون" فى حفل غنائى من فصلين فى ساقية الصاويهل عرف المصريون القدماء "التحفيل" على بعضهم؟تعرف على الإجراءات التى اتخذتها مصر لاستعادة نفرتيتى"المذهبية الفقهية" محاضرة لأئمة البلقان بمنظمة خريجى الأزهر عبر الفيديو كونفرانس15 طلبا للترشح فى انتخابات النواب بمحكمة العباسيةسفارة فرنسا بالقاهرة تحتفل بمرور 52 عاما على الانتهاء من مشروع إنقاذ معابد أبو سمبلهيدى تتحدث عن أسباب حدوث فجوة بين الأجيال السابقة والحاليةبروتوكول بين "الدراسات الدبلوماسية" وجامعة القاهرة لمنح الماجستير للدبلوماسيين الجددتفاصيل المرحلة 14 من مبادرة وزارة الداخلية "كلنا واحد" لتوفير مستلزمات المدارسفتوى اليوم .. حكم الصلاة فى مسجد على أرض مغصوبةتشكيل غرف عمليات بين التعليم والصحة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمدارس

وزير الزراعة يكرم الممثل الإقليمي للفاو بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمنطقة | صور

   -  
السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي يكرم الممثل الاقليمى للفاو

استقبل السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي اليوم الدكتور عبدالسلام ولد محمد المدير العام المساعد لل منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) والممثل الإقليمي للشرق الأدنى وشمال إفريقيا، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمنطقة وعودته إلى تولي منصب وزير البترول بدولته جمهورية موريتانيا الشقيقة.
وقدم القصير له الشكر، مشيدا بالتعاون بين وزارة الزراعة ومنظمة الفاو خلال فترة تولي ولد محمد المسئولية وتمنى له التوفيق في منصبه الجديد.
من ناحيته أشاد ولد محمد بالتجربة المصرية في إدارة أزمة فيروس كورونا باحترافية وخاصة في مجال الزراعة، حيث استطاعت المنتجات الزراعية المصرية الحفاظ على مكانتها في الأسواق العالمية رغم انخفاض حركة التجارة الدولية.
حضر اللقاء د.نصر الحاج الأمين مدير مكتب الفاو بالقاهرة.


السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي مع المدير الإقليمى للفاو
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة