سيدة تتهم مطلقها باحتجاز أولادها.. وتؤكد: صبرت على تعذيبه 13 عاماالنيابة تطلب التحريات وتقرير المعمل الجنائى حول حريق شقة سكنية فى العمرانيةالمعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى إمبابةعمرو سلامة يجمع روبى وماجد الكدوانى وأحمد أمين فى عمل جديدتعليقات إيجابية على مسلسل Away بسبب الحبكة الدراميةمحمد نجاتى الصديق المقرب لـ محمد رجب فى "ضربة معلم"داليا إبراهيم بالحجاب بعد 3 شهور من إعلان اعتزالها.. صورأبرز قضايا التوك شو.. محصلة التصالح بمخالفات البناء 7.6 مليار جنيه حتى الآنلقطة اليوم.. عمرو أديب عن هزيمة الزمالك: "أنا هموت"حسن الرداد: سعيد بردود أفعال النقاد والجمهور حول فيلم "توأم روحي"حسن الرداد: أتمنى تقديم قصة حياة عمر الشريف في عمل فني"حاجة سخيفة".. حسن الرداد معقبًا على شائعة انفصاله عن إيمي سمير غانمصور- السيارة تحطمت.. محمد مكاوي يتعرض لحادث سيرعبدالواحد النبوي: تركيا كلفت كتاب مصريين لتلميعها وتحسين صورتها الذهنيةعبدالواحد النبوي: حضارة مصر وتاريخها يمكنها من الغزو الفكري لأي دولة في العالمصور| لاميتا فرنجية تبرز الحمل بإطلالة ساحرةصور| رانيا يوسف تخضع لجلسة تصوير جريئةبصورة تجمعهما.. ماجد المصري يهنئ نجله بعيد ميلادهصور| ريم البارودي بهذا الفستان في حفل"Miss Egypt" 2020تعليم الوادي الجديد: 327 طالبا يؤدون امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية

أكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسي

   -  

عرضت الإعلامية بسمة وهبة، صورة الحاجة فهيمة أكبر معمرة في الشرقية، ومشاركتها في التصويت بانتخابات مجلس الشيوخ، مؤكدة أنها سيدة عظيمة وإحنا بنتعلم منها.

بدورها قالت الحاجة فهيمة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، إنها شاركت انطلاقًا من حبها الكبير لمصر، قائلة: "بحب السيسي والتراب اللى بيمشي عليه.. الراجل عرف قيمة بلده وشبابها، وعاوز يلم الجميع".

وواصلت: "صوتي أمانة، ونصيحتي للمواطنين المشاركة ليحافظوا على وطنهم وبلدهم وعشان الدنيا تمشي مستقرة، وحلوة، وأنا بحب مصر والدولة العربية، ربنا يحميها من الإرهاب.. حافظوا على مصر.. بلد الأمن والأمان.. مصر غالية".

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، منذ قليل، انتهاء التصويت في اليوم الثاني والأخير من الجولة الأولى لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، وغلق اللجان الفرعية على مستوى الجمهورية في تمام الساعة التاسعة مساء مع السماح لأخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي، وبدء عمليات الفرز في داخل اللجان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة