عمر كمال يقبل يد والدته.. لو موت مش هلاقي غيرك يشيلني.. فيديوبسمة وهبة تستنجد بخبراء السوشيال ميديا لمنع تعليقات الجماهير غير اللائقةبعد حلقة اليوم.. حسن الرداد لرامي رضوان: الشيك ملك الرقيمحمد الشرنوبي يتصدر تريند يوتيوب ب قلبي ارتاح.. فيديوتريزيجيه يهنئ الأهلي بالفوز بالدوري 42دراجتك صحتك.. اعرف فوائد ركوب العجل على جسمك وعضلاتكاليوم.. سفير واشنطن بالقاهرة يتفقد محطة المحاصيل البستانية جنوب الأقصرأطباء من 3 جامعات يقدمون خدمات طبية دون مقابل لأهالى جنوب سيناءشقاوة قائد وسط البلد.. وزيرة التضامن توجه فريق التدخل السريع بتقديم الدعم لطفل قصر النيلسيدة تتهم مطلقها باحتجاز أولادها.. وتؤكد: صبرت على تعذيبه 13 عاماالنيابة تطلب التحريات وتقرير المعمل الجنائى حول حريق شقة سكنية فى العمرانيةالمعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى إمبابةعمرو سلامة يجمع روبى وماجد الكدوانى وأحمد أمين فى عمل جديدتعليقات إيجابية على مسلسل Away بسبب الحبكة الدراميةمحمد نجاتى الصديق المقرب لـ محمد رجب فى "ضربة معلم"داليا إبراهيم بالحجاب بعد 3 شهور من إعلان اعتزالها.. صورأبرز قضايا التوك شو.. محصلة التصالح بمخالفات البناء 7.6 مليار جنيه حتى الآنلقطة اليوم.. عمرو أديب عن هزيمة الزمالك: "أنا هموت"حسن الرداد: سعيد بردود أفعال النقاد والجمهور حول فيلم "توأم روحي"حسن الرداد: أتمنى تقديم قصة حياة عمر الشريف في عمل فني

خاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتون

   -  

كتبت – نور إبراهيم:

يحرص أفراد العائلة المالكة البريطانية على الظهور بكامل أناقتهم، ولهذا يمتلكن العديد من الأشياء التي تساعد على ذلك، والتي من بينها الأغلى سعرا.

وهناك قائمة بأغلى الأشياء التي يمتلكها الأمير ويليام وكيت ميدلتون، نذكرها لكم، وفقًا لما ذكر موقع "the richest":

- أقراط كيت من كيكي ماكدونو:

تملك دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أقراط من مصمم المجوهرات الشهير كيكي ماكدونو يصل سعرها إلى 2000 دولار.

- ساعة الأميرة ديانا:

اختار الأمير ويليام ساعة من خزانة مجوهرات الأميرة ديانا كي تكون تذكار بعد وفاتها، وتحمل اسم ماركة كارتييه، ثم أهداها لكيت، ويصل سعرها إلى 2000 دولار.

- ساعة الأمير ويليام:

ظهر الأمير ويليام بساعة تحمل اسم ماركة أوميجا تبلغ قيمتها 3100 دولار هي نفس الساعة التي استخدمها جيمس بوند في أفلامه.

- بروش الدب القطبي:

تملك كيت بروش على هيئة دب، وظهرت به أثناء جولتها في كندا في عام 2011، ويبلغ سعره 7000 دولار، تم صنعه من الماس الذي تم استخراجه من المنطقة القطبية الشمالية.

- سيارة استون مارتن:

بالإضافة إلى سيارات الأمير ويليام، فهو يمتلك سيارة أستون مارتن Db6 فولانت، تشبه سيارة والدته التي كانت تمتلكها الأميرة ديانا وتبلغ قيمتها 359200 دولار. وهي ليست أغلى سيارة يمتلكها أحد أفراد العائلة المالكة، لكنها واحدة من أفخم السيارات.

- فستان زفاف كيت:

فستان زفاف الأميرة كيت من أكثر الفساتين الأيقونية حول العالم وتبلغ قيمته 400 ألف دولار بتوقيع المصمم اليكساندر ماكوين، وهو من أغلى الفساتين في العالم ولم ينافسه سوى فستان ميجان ماركل.

- خاتم الأميرة ديانا الماسي:

يعتبر خاتم الأميرة ديانا قطعة فريدة من نوعها أعطاه لها الأمير تشارلز عند الزواج، وعندما توفيت اختار الأمير هاري الخاتم كتذكار لوالدته، وتبلغ قيمته 500 ألف دولار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة