تعليم الوادي الجديد: 327 طالبا يؤدون امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنيةاستعدادا للعام الدراسي.. التعليم: جاري تحديث التابلت للصفين الثاني والثالث الثانويالري" تعلن حالة الاستنفار.. 3 سيناريوهات للتعامل مع الفيضان والسيولالطلائع يجرى تحليل "رابيد تيست" قبل مواجهة وادى دجلة بالدوريمشادة بين محمود علاء ومصور مباراة الزمالك وأسوانمفاجأة.. 450 ألف دولار تعطل تعاقد الزمالك مع فيريرا.. وجروس يوقع شهرينالمقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمباراة الاتحاد السكندرىخبير ملكى يكشف عن ثروة الملكة إليزابيث الثانية الحقيقية ومصادرهااقرأ في عدد «الأهرام» اليوم السبتأوقاف رأس البر تفتتح تجديد مسجد الصفا بمنطقة الشيخ ضرغام الجديدحملة لصيانة الأعمدة وكشافات الإنارة بقرية الرياض مركز كفر البطيخليه حسن البنا مش ضمن الصوفيين.. إبراهيم عيسى يكشف عن السبب| فيديونموذج مشرف.. سائقة التروسيكل: اتعلمت السواقة في أسبوعين عشان آكل عيشلم يشارك في مظاهرة وطنية لمصر.. حقيقة مؤكدة عن حسن البنا | فيديوطورنا ثلث المناهج.. التعليم الفني: العام المقبل سيشهد وجود 16 مدرسة نموذجية.. فيديوتطوير التعليم الفني.. التعليم العالي: نستهدف إنشاء 6 جامعات تكنولوجية أخرى.. فيديونجم أسوان: هدفنا البقاء في الدوري وكشري مدرب مجتهدفيديو.. رصد الإخوانية تنشر فيديوهات مفبركة عن تظاهرات بالسويس"لهو الإله الصغير".. رواية جديدة لـ طارق الطيب.. قريباقصور الثقافة تصدر 11 عنوانا جديدا ضمن سلاسل النشر.. تعرف عليهم

المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافع

-  
سناء شافع

نعى المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية رحيل المخرج المسرحي والممثل الكبير والأستاذ الأكاديمي الدكتور سناء شافع الذي وافته المنية، اليوم 12 أغسطس، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز ال77 عاما.

يذكر أن الراحل الدكتور سناء شافع إكتسب نجومية فريدة من خلال أداء تمثيلي ذو طابع خاص ورؤى إخراجية منفردة وتمتع بشعبية واسعة داخل الساحة الفنية وبين طلابه بأكاديمية الفنون وجمهوره بشكل عام.

وكان الراحل الكبير سناء شافع قد تعرض لوعكة صحية منذ فترة، دخل على إثرها المستشفى، وتدهورت حالته الصحية خلال اليومين الماضيين، ليرحل عن عالمنا اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز الـ 77 عاماً.

رحم الله الدكتور سناء شافع وألهم أبناءه وتلاميذه ومحبيه وجمهوره الصبر والسلوان .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة