«نيولوك» منة فضالي في أجواء صعيدية (فيديو)«محبي فريد الأطرش» تحتفل بذكرى ميلاد إسماعيل ياسين السبترئيس مدينة دسوق تتابع المشروعات الخدمية ورفع كفاءة النظافةمصطفى الفقي: الثورات لم تحقق نتائج جيدة على مدار تاريخ مصر12 مرشحًا محتملًا للانتخابات البرلمانية يوقعون الكشف الطبي في قنا.. والإجمالي 267اليوم.. فرقة أوبرا القاهرة تقدم أغاني بأربع لغات ومشاهد للباليه على المسرح الكبيرالجمعة.. وسط البلد على مسرح النافورة بالأوبراالجمعة.. ريهام عبدالحكيم ونجوم الأوبرا يغنون لكبار الملحنين بقيادة "سحاب"كندة علوش تروّج لـ"ضي القمر" وتنشر الإعلان التشويقيظهور نادر ابنة أحمد السقا.. هل تشبه والدها؟ (صور)سيف زاهر: وضع فايلر بند في عقده يمنحه حرية الرحيل أمر غير احترافيبعد عودة باتشيكو.. تاريخ مدرسة التدريب البرتغالية مع الزمالكسيف زاهر: «مين فايلر علشان يتعمل عليه الضجة دي»فاروق جعفر: باتشيكو رجل المرحلة في الزمالكسيف زاهر لفايلر: الأهلي بيكسب بلاعبيه مش بيكسيف زاهر عن إمكانية رحيل فايلر: والله العظيم بحب الأهلي.. وأثق في معلوماتيعصام مرعي: خايف من وعد أحمد أحمد للوداد المغربي بمنحه اللقبتعرف على آخر موعد لتسليم وحدات مشروع دار مصر فى القاهرة الجديدةالتمثيل التجارى يدعو التصديرى للكيماويات استغلال فرص تصدير الأسمدة لكردستانأحمد بلال: مروان محسن يعاني من عدم الثقة

بدء فرز الأصوات بـ803 لجان فرعية بمحافظة الغربية

   -  
تزايد الإقبال علي صناديق مجلس الشيوخ بأسوان

بدأت منذ قليل، أعمال فرز أصوات الناخبين فى انتخابات مجلس الشيوخ 2020 داخل ٨٠٤ لجنة فرعية بمحافظة الغربيه ، موزعين على مراكز المحافظة الثمانيه طنطا بسيون قطور كفر الزيات زفتى سمنود السنطة المحلة وذلك بعد إغلاق لجان الاقتراع فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثانى لانتخابات مجلس الشيوخ.

يشار إلى أن محافظة الغربية ، تبلغ الكتلة التصويتية فيها نحو٣ مليون ٣٠٠ الف و571 ناخب وناخبة مقيدين بالجداول الانتخابية، وموزعين على ٨٠٤ لجنة فرعية و٦٠٤ لجان عامة، بمراكز المحافظة وشارك فى الانتخابات نحو ٨٠٤ قاض باللجان الفرعية، بالإضافة إلى ١٨ مستشارين باللجنة العامة و٩ مستشارين حفظ و٤٠قاض ومستشار احتياطى

وبدأت اللجان الفرعية على مستوى الجمهورية في فرز أصوات الناخبين لإعلان أسماء الفائزين وإرسال النتيجة إلى اللجان العامة تمهيدا لتجميعها وإعلانها لاحقا بشكل رسمي.

وأغلقت 14 ألف و92 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية أبوابها في تمام التاسعة مساء الثلاثاء بعد إقبال جيد من قبل الناخبين.

وبلغ عدد المقيدين في كشوف الناخبين وفقا للهيئة الوطنية للانتخابات نحو 63 مليونا أدلى عدد منهم بصوته من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء على مدار يومى الاثنين والثلاثاء بإشراف 18 ألف قاض أساسى واحتياطى يعاونهم 120 ألف موظف.

وتنافس في هذه الانتخابات 787 مرشحا بالنظام الفردي للفوز بـ 100 مقعد في 27 محافظة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,666
  • تعافي
    53,779
  • وفيات
    5,035
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    20,232,432
  • تعافي
    13,084,610
  • وفيات
    737,786
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة