«نيولوك» منة فضالي في أجواء صعيدية (فيديو)«محبي فريد الأطرش» تحتفل بذكرى ميلاد إسماعيل ياسين السبترئيس مدينة دسوق تتابع المشروعات الخدمية ورفع كفاءة النظافةمصطفى الفقي: الثورات لم تحقق نتائج جيدة على مدار تاريخ مصر12 مرشحًا محتملًا للانتخابات البرلمانية يوقعون الكشف الطبي في قنا.. والإجمالي 267اليوم.. فرقة أوبرا القاهرة تقدم أغاني بأربع لغات ومشاهد للباليه على المسرح الكبيرالجمعة.. وسط البلد على مسرح النافورة بالأوبراالجمعة.. ريهام عبدالحكيم ونجوم الأوبرا يغنون لكبار الملحنين بقيادة "سحاب"كندة علوش تروّج لـ"ضي القمر" وتنشر الإعلان التشويقيظهور نادر ابنة أحمد السقا.. هل تشبه والدها؟ (صور)سيف زاهر: وضع فايلر بند في عقده يمنحه حرية الرحيل أمر غير احترافيبعد عودة باتشيكو.. تاريخ مدرسة التدريب البرتغالية مع الزمالكسيف زاهر: «مين فايلر علشان يتعمل عليه الضجة دي»فاروق جعفر: باتشيكو رجل المرحلة في الزمالكسيف زاهر لفايلر: الأهلي بيكسب بلاعبيه مش بيكسيف زاهر عن إمكانية رحيل فايلر: والله العظيم بحب الأهلي.. وأثق في معلوماتيعصام مرعي: خايف من وعد أحمد أحمد للوداد المغربي بمنحه اللقبتعرف على آخر موعد لتسليم وحدات مشروع دار مصر فى القاهرة الجديدةالتمثيل التجارى يدعو التصديرى للكيماويات استغلال فرص تصدير الأسمدة لكردستانأحمد بلال: مروان محسن يعاني من عدم الثقة

وفاة ناخب أثناء الإدلاء بصوته في «الشيوخ» بالغربية

   -  
اليوم الثاني للتصويت في انتخابات مجلس الشيوخ في الغربية

توفي أحد الناخبين داخل لجنة انتخابات مجلس الشيوخ بمركز السنطة محافظة الغربية، مساء الأربعاء، إثر إصابته بغيبوبة سكر أثناء تواجده في اللجنة للإدلاء بصوته، وتم نقله لمستشفى السنطة في محاولة لإسعافه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتابع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، تافصيل الواقعة، وأمر بسرعة استخراج تصاريح الدفن، وتسليم الجثمان لذويه.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات حددت مواعيد فتح اللجان أمام الناخبين للأداء بأصواتهم من الساعة 9 صباحًا حتى الـ9 مساءً بالتوقيت المحلي، الثلاثاء والأربعاء، على أن تعلن النتيجة العامة، وتنشر بالجريدة الرسمية، الأربعاء الموافق 19 أغسطس.

وفي حالة الإعادة تجرى انتخابات الإعادة للمصريين بالخارج يومي الأحد والاثنين 6 و7 سبتمبر المقبل، وتجرى بالداخـل من الساعة 9 صباحًا وحتى الـ9 مساءً، بالتوقيت المحلي يومي الثلاثاء والأربعاء 8 و9 سبتمبر، على أن تعلن النتائج النهائية، وتنشر في الجريدة الرسمية، في موعد أقصاه 16 سبتمبر.

ووزعت الهيئة الوطنية للانتخابات، 63 مليون ناخب على مراكز الاقتراع واللجان الفرعية، وهم من لهم حق التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، بعدد 17 ألف لجنة بواقع صندوق للفردي وآخر للقائمة، على أن يشرف على كل لجنة قاض واحد، بهدف حماية الناخبين وكافة المشاركين في العملية الانتخابية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,666
  • تعافي
    53,779
  • وفيات
    5,035
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    20,232,432
  • تعافي
    13,084,610
  • وفيات
    737,786
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة