محافظ مطروح يتابع إجراءات التصالح على مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي بديوان المحافظةإرهابي مطلوب يسلم نفسه للسلطات الجزائريةروائع فايزة أحمد وبليغ حمدى فى حفل للموسيقى العربية بأوبرا الإسكندرية اليوم10 توصيات برلمانية لضبط منظومة دعم السلع التموينية وتطبيق حماية اجتماعيةتعرف على طرق الوقاية من الحرائق داخل العقارات السكنيةمكاسب التصالح فى المخالفات قبل انتهاء العمل بالقانون.. اقرأ التفاصيلامرأة تطالب مطلقها بإلحاق طفليها بمدرسة مصروفاتها نصف مليون جنيهتقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة 4206 منشطات مجهولة المصدر بالنزهةوصلة غناء للفنانة أصالة مع ابنتها شام الذهبي في أحدث ظهور لهما.. فيديوهوليوود تعقد اتفاقا مع الاستوديوهات لعودة العمل بعيدا عن فيروس كوروناسيمون تسترجع ذكرياتها مع والدتها بصورة نادرة من دولاب الطفولةعودة "عن العشاق" لقصر الأمير طاز أكتوبر المقبل«نيولوك» منة فضالي في أجواء صعيدية (فيديو)«محبي فريد الأطرش» تحتفل بذكرى ميلاد إسماعيل ياسين السبترئيس مدينة دسوق تتابع المشروعات الخدمية ورفع كفاءة النظافةمصطفى الفقي: الثورات لم تحقق نتائج جيدة على مدار تاريخ مصر12 مرشحًا محتملًا للانتخابات البرلمانية يوقعون الكشف الطبي في قنا.. والإجمالي 267اليوم.. فرقة أوبرا القاهرة تقدم أغاني بأربع لغات ومشاهد للباليه على المسرح الكبيرالجمعة.. وسط البلد على مسرح النافورة بالأوبراالجمعة.. ريهام عبدالحكيم ونجوم الأوبرا يغنون لكبار الملحنين بقيادة "سحاب"

مرشحو «الشيوخ» بمرسى مطروح: لا أحد فوق «الأربعين»

   -  
مرشحو الشيوخ فى مطروح

مشهد يبدو أنه جاء بمحض الصدفة في انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة مطروح إذ أنه بمجرد انتهاء مراحل التنازلات والدعوة في انتخابات الشيوخ بمطروح وتم ثبوت عدد الأفراد المرشحين المقعد الشيوخ الفردى المحافظة مطروح وجد أنهم ٤ مرشحين فقط كلهم من الشباب- كما يظهر في الصورة.

ويبدو فقط من الصورة أن أكبرهم سنًا هو رزق علوانى، مرشح مستقبل وطن على المقعد الفردى، يليه صابر رفاد، مرشح حزب النور على نفس المقعد، يليه محمد رحوة عبدالواحد، يليه فتحى رزق أبوافى، وجميعهم تقريبًا لم يتخطوا العقد الرابع من العمر.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات حددت مواعيد فتح اللجان أمام الناخبين للأداء بأصواتهم من الساعة 9 صباحًا حتى الـ9 مساءً بالتوقيت المحلي، الثلاثاء والأربعاء، على أن تعلن النتيجة العامة، وتنشر بالجريدة الرسمية، الأربعاء الموافق 19 أغسطس.

وفي حالة الإعادة تجرى انتخابات الإعادة للمصريين بالخارج يومي الأحد والاثنين 6 و7 سبتمبر المقبل، وتجرى بالداخـل من الساعة 9 صباحًا وحتى الـ9 مساءً، بالتوقيت المحلي يومي الثلاثاء والأربعاء 8 و9 سبتمبر، على أن تعلن النتائج النهائية، وتنشر في الجريدة الرسمية، في موعد أقصاه 16 سبتمبر.

ووزعت الهيئة الوطنية للانتخابات، 63 مليون ناخب على مراكز الاقتراع واللجان الفرعية، وهم من لهم حق التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، بعدد 17 ألف لجنة بواقع صندوق للفردي وآخر للقائمة، على أن يشرف على كل لجنة قاض واحد، بهدف حماية الناخبين وكافة المشاركين في العملية الانتخابية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,666
  • تعافي
    53,779
  • وفيات
    5,035
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    20,232,432
  • تعافي
    13,084,610
  • وفيات
    737,786
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة