أحكام نهائية بالسجن 5 سنوات لمتهم و3 لـ6 آخرين في احتجاز أعضاء نيابة الشرقيةإعدام و80 سنة سجن.. السجل الجنائي لسجين حاول الهروب من سجن طرةباحث: جماعة الإخوان لن تنسى إسقاطهم على يد الشعب في 30 يونيو ..فيديوعبد الحليم قنديل: الرئيس يشن حربا على الفساد لصالح المواطنين.. فيديوإرهابي جديد في حكومة أردوغان.. مستشار وزير الرياضة التركي عضو في القاعدة.. تفاصيلمحافظ مطروح يتابع إجراءات التصالح على مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي بديوان المحافظةإرهابي مطلوب يسلم نفسه للسلطات الجزائريةروائع فايزة أحمد وبليغ حمدى فى حفل للموسيقى العربية بأوبرا الإسكندرية اليوم10 توصيات برلمانية لضبط منظومة دعم السلع التموينية وتطبيق حماية اجتماعيةتعرف على طرق الوقاية من الحرائق داخل العقارات السكنيةمكاسب التصالح فى المخالفات قبل انتهاء العمل بالقانون.. اقرأ التفاصيلامرأة تطالب مطلقها بإلحاق طفليها بمدرسة مصروفاتها نصف مليون جنيهتقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة 4206 منشطات مجهولة المصدر بالنزهةوصلة غناء للفنانة أصالة مع ابنتها شام الذهبي في أحدث ظهور لهما.. فيديوهوليوود تعقد اتفاقا مع الاستوديوهات لعودة العمل بعيدا عن فيروس كوروناسيمون تسترجع ذكرياتها مع والدتها بصورة نادرة من دولاب الطفولةعودة "عن العشاق" لقصر الأمير طاز أكتوبر المقبل«نيولوك» منة فضالي في أجواء صعيدية (فيديو)«محبي فريد الأطرش» تحتفل بذكرى ميلاد إسماعيل ياسين السبترئيس مدينة دسوق تتابع المشروعات الخدمية ورفع كفاءة النظافة

مساعد وزير التموين: التصويت في الانتخابات واجب وطني

   -  
مساعد وزير التموين يدلي بصوته الانتخابي

أدلى الدكتور إبراهيم عشماوى مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، الاربعاء، بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ بمقر اللجنة الانتخابية بمدرسة صلاح الدين الابتدائية بالتجمع الثالث، مؤكدا أن المشاركة واجب وطنى وأن الدولة المصرية تسير فى المضى قدما لاستكمال بناء المؤسسات السياسية والدستورية بتأسيس الغرفة البرلمانية الثانية "مجلس الشيوخ".

وأكد عشماوى، أن مجلس الشيوخ يوفر الخبرات والكفاءات اللازمة من كافة التخصصات اللازمة لدراسة القوانين قبل إرسالها إلى مجلس النواب وإبداء الرأى فيها وهو ما يجعل الحياة السياسة اكثر ثراء فى ظل الاستقرار السياسى والأمني الذى تشهده البلاد حاليا بجانب ما تقوم به الدولة المصرية من تنفيذ مشرعات استثمارية وتنموية فى كافة المجالات بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,666
  • تعافي
    53,779
  • وفيات
    5,035
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    20,232,432
  • تعافي
    13,084,610
  • وفيات
    737,786
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة