الليلة.. زعيم الثغر يستدرج إنبى فى لقاء البحث عن "المربع الذهبى" بالدوريقصة هدف.. حسام غالى يسجل للفراعنة أمام موريتانيا بطريقة رائعةالأهلي يكثف مفاوضاته لضم البلايلي بعد توقيع الكعبي للوداد68% من القراء يستبعدون نجاح باتشيكو في ولايته الثانية مع الزمالكاتحاد الكرة يرفض طلبات الأندية بفترة راحة أسبوع بسبب الدوري الجديدبسبب سيلينا جوميز .. انفصال ديمي لوفاتو عن خطيبها بعد 4 أشهربقيمة 36 مليون دولار .. فيلم Tenet يحقق إيرادات في أمريكاهذا ما حققته أغنية عدى الكلام لسعد لمجرد .. فيديوفي ذكرى رحيل خالد صالح .. تعرف على سبب وفاته وأهم أعمالهبعد استضافته في برنامج معكم.. الجمهور يطارد كريم فهميبـ إطلالة جديدة.. هاجر أحمد تبهر جمهورها فى أحدث ظهور| شاهدمن كواليس عدى الكلام..شاهد سعد لمجرد من أحدث ظهور له"وعاشوا في تبات ونبات".. يعني إيه "تبات"؟س و ج.. من صاحب التأثير الفنى والأدبى على ويليام فوكنر حائز نوبل؟س و ج.. كل ما تريد معرفته عن الكتف المتجمدة وأعراض الإصابةاحذر.. ارتداء كمامة متسخة يصيبك بالتهاب الحلقندالة رجل.. لقن زوجته علقة موت لرفضها منحه راتبها بعد 60 يوم عشرةتفاصيل مثيرة عن شبكة دعارة عبر "فيس بوك" بعد سقوطها فى الدقىبعد مد المهلة.. شروط وإجراءات التقديم على التصالح بمخالفات البناءمعلمون في كفر الشيخ يحولون مدارسهم لـ"لوحات فنية": الإيد الشغالة فخر

صور.. رئيس جامعة دمنهور يدلى بصوته فى لجان المغتربين لانتخابات الشيوخ

   -  

أدلى منذ قليل الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ بلجنة مدرسة الثانوية العسكرية بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وذلك عقب اعلان فتحها لاستقبال الناخبين المغتربين بالمحافظة.

وكانت مدرسة الثانوية العسكرية بدمنهور والتى تم تخصيصها للجان المغتربين بانتخابات مجلس الشيوخ زحاما شديدا فى الساعات الاخيرة من نهاية التصويت.

واصطف المئات من المواطنين فى طوابير طويلة داخل اللجان وخارجها انتظارا لدورهم فى الادلاء بأصواتهم.

من جانبه أكد محافظ البحيرة على أهمية المشاركة بقوة فى عمليات التصويت لإنجاح العملية الانتخابية، مشددا على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية بمقرات اللجان الانتخابية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأوضح محافظ البحيرة أنه تم توفير وسائل المواصلات لنقل الناخبين لمقرات الجان والإشراف على نقل المواطنين للجان بعمل خطوط لنقل المواطنين للجان مجانية مع توفير وسائل النقل اللازمة للتسهیل على المواطنين وكذا أماكن مناسبة للانتظار أمام مقار اللجان الانتخابية وأماكن خاصة لكبار السن والمعاقين ولجان خاصة للمرأة.

وأشار إلى توفير كراسى ومظلات واماكن انتظار داخل لجان الانتخابات لراحة كبار السن مراعاة لظروف كبار السن والمرضى وذوى الاحتياجات الخاصة .

يذكر ان الكتلة التصويتية بالبحيرة تبلغ 3 ملايين و949 ألفا و970 ناخبا بنسبة 6.36٪ من إجمالی عدد الناخبین علی مستوى الجمهورية كما تبلغ عدد المراکز الانتخابية  711وعدد اللجان العامة (18) وعدد اللجان الفرعية ( 923).

رئيس جامعة دمنهور يدلى بصوته فى لجان المغتربين لانتخابات الشيوخ  (1)
رئيس جامعة دمنهور يدلى بصوته فى لجان المغتربين لانتخابات الشيوخ  (2)
رئيس جامعة دمنهور يدلى بصوته فى لجان المغتربين لانتخابات الشيوخ  (3)
رئيس جامعة دمنهور يدلى بصوته فى لجان المغتربين لانتخابات الشيوخ  (4)
رئيس جامعة دمنهور يدلى بصوته فى لجان المغتربين لانتخابات الشيوخ  (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة