تقرير يضع 5 خطوات لتعزيز الأوضاع الاقتصادية العالمية على مدى 5 سنواتالكنيسة تواجه الجرائم الجنسية بـ4 إجراءات: خط ساخن وتدريب للقساوسةاعتقال 16 شخصا خلال احتجاج مناهض لقيود إغلاق كورونا في أسترالياوزير الري يتفقد قاعات "متحف النيل" في أسوانتكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والفنية بإدارة رأس سدرالصحة توضح الفرق بين مصل الإنفلونزا الموسمية الثلاثي والرباعيضبط 49 ألف قرص مخدر خلال حملة أمنية لملاحقة العناصر الإجراميةالإسكان الاجتماعي: الإعلان عن حجز 250 ألف وحدة سكنية جديدة قريباباق 11 يوما.. المنوفية تتصدر طلبات التصالح والإسكندرية أكثر إيراداضبط مرتكبى واقعة سرقةمواد بترولية من خط أنابيب بالشرقية6 معلومات عن عقار كورونا الروسي الجديد: للمصابين بعدوى خفيفة فقطشاهد.. مدرب أسوان يهدي بطولة الدوري للنادي الأهليالليلة.. الأهلي يواجه مصر المقاصة في الدوريموعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة والقنوات الناقلةاتحاد الكرة يوافق على إقامة المقاصة ممراً شرفياً للأهلي بعد الفوز بالدوريوزير الشباب يشهد جلسة بدء دور الانعقاد لبرلمان طلائع الجمهوريةتشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة مصر المقاصة اليومعلى هاشم: إصرار لاعبات الأهلي وراء تتويجهم بدوري السلةصور.. احتفال لاعبات الأهلي بدوري السلةموعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

الأول على الثانوية الأزهرية بالبحيرة: أمنيتى أن أكون طبيبا وكرة القدم هوايتى الوحيدة

   -  
علاء رجب

قال علاء رجب حامد صبح الأول على الثانوية الأزهرية القسم العلمى، الطالب بمعهد إدفينا الأزهرى، إن أمنيته طوال حياته أن يصبح طبيباً لإسعاد أهله، مشيراً إلى أن هوايته الوحيدة هى لعب كرة القدم.
علاء ابن قرية ديروط بمركز المحمودية بمحافظة البحيرة ، أضاف أنه كان يعتمد على الدروس الخصوصية، ولم يكن يذهب إلى المعهد طوال فترة الدراسة، واعتمد على نفسه فى المذاكرة خلال أزمة كورونا، ووفرت له أسرته سبل الراحة للمذاكرة.
وحسب"علاء"، لا توجد له هوايات سوى لعب كرة القدم، وهو مشجع للنادى الأهلى، مشيراً إلى عدم وجود إنترنت فى منزلهم فى قرية ديروط، وعن سبب تفوقه قال إن رضا الله ورضا الوالدين والمذاكرة والاجتهاد هم السبيل للتفوق.
والد علاء يعمل سائقاً على سيارة نقل، ووالدته ربة منزل، ووفقاً لوالده كان يتوقع لنجله التفوق، لأنه كان الأول على مدرسته فى الإعدادية، وكان مجتهداً طوال حياته، ولم يخف فرحته بنجاح نجله وتمنى أن يراه طبيباً كبيراً.
علاء هو الابن الأكبر لوالديه، وله 3 أشقاء"أحمد"، طالب فى الصف الثالث الإعدادي الأزهري، وحصل على المركز الأول على الجمهورية فى القرآن الكريم، والتوأم بسمة وبسملة فى الصف الثانى الابتدائى.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة