صاحبة رأي لـ إليسا تحصد 8.2 مليون مشاهدة على يوتيوبالأطفال الذين يتناولون الستيرويد فى خطر متزايد للإصابة بمرض السكرىروسيا توافق على عقار "كورونافير" لفيروس كورونا وطرحه للبيع الأسبوع المقبلغير مفعلة حاليا.. شعار خدمات المنصة الإلكترونية الموحدة للكهرباء بعد ثلاثة أشهربدء التدريب المهني بـ 4 مراكز بالقوى العاملة في الإسكندريةالقوى العاملة: تعيين 1181 شابًا واستخراج 1720 شهادة قياس مستوى مهارة بالبحيرةالرئيس يتابعه باستمرار.. توسعة الدائري مشروع عملاق يواجه ٧ تحديات.. تفاصيلالأردن توقف الحجر الفندقي وتستبدله بـ"المنزلي" من الأربعاء المقبلاضبط مخالفة.. مياه الصرف الصحى تحاصر حى الزهور بأبوحماد شرقية.. صوروزير الموارد المائية والرى يتفقد قاعات المركز الثقافى الأفريقى بأسوانمكمل غذائي يحفز خسارة الدهون وإنقاص الوزنمى سليم بطلة أمام محمد رجب فى مسلسله الجديد "ضربة معلم"رئيس البرلمان العراقي يستقبل عدداً من سفراء الاتحاد الأوروبيحدث ليلاً| مصر تسترد قطعة أثرية من ألمانيا.. وأسوان يهدي الدوري للأهلي«لحقوهم قبل الدخلة».. القصة الكاملة لإحباط زواج طفلين في سوهاجبعد توجيهات الرئيس.. مدينة العمال العشوائية تتحول إلى تحفة حضارية ومعمارية بالمنيا.. صورفي لقاء حواري مفتوح مع الشباب... محافظ الإسكندرية: مظهر برلمان الطلائع رائع ومشرفبقيمة 213 مليون جنيه.. تمويل ١٥ ألف مشروع بسيناء من جهاز تنمية المشروعاتبه عصارة سامة ويعالج الأمراض المزمنة.. حكاية نبات العشار المنجاوي المحيربكين تدين الحظر الأمريكي على تطبيقي "تيك توك" و"وي تشات" الصينيين

زحام وطوابير أمام لجان القرى بكفر الشيخ خلال الساعة الأخيرة من انتخابات الشيوخ | صور

   -  
انتخابات الشيوخ بكفر الشيخ

شهدت اللجان الانتخابية بقري كفر الشيخ ، خلال الساعة الأخيرة من اليوم الثاني من انتخابات مجلس الشيوخ، إقبالا كبيرا وطوابير أمام اللجان من أبناء القرى للمشاركة والتصويت في العمالية الانتخابية.
وأشارت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، إلى إقبال الناخبين الملحوظ، وزيادة أعدادهم، وتوافدهم إلى مقار اللجان الانتخابية، وذلك خلال الفترة المسائية، بعد انكسار موجة حرارة الطقس المرتفع.
وأكد جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، انتظام العمل في كافة المقرات واللجان الانتخابية دون معوقات، في ثاني أيام تصويت المواطنين في انتخابات مجلس الشيوخ 2020م، مشيرًا إلى استقرار الوضع الأمني بمقار اللجان ومحيطها.
وقام رؤساء المراكز والمدن، بدفع عدد من السيارات لتشجيع وحث المواطنين على الإدلاء بأصواتهم، ونقلهم إلى أماكن اللجان الخاصة بهم، للتخفيف عليهم بسبب ارتفاع درجة الحرارة، وبُعد مقر إقامتهم عن مقار اللجان.


انتخابات الشيوخ ب كفر الشيخ
انتخابات الشيوخ ب كفر الشيخ
انتخابات الشيوخ ب كفر الشيخ
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة