حلا شيحة: أحببت الرقص والتمثيل جداً من صغري.. وهذه قصة غربتي في كندامحمد نور ينتهى من تصوير أغنية باللهجة الخليجية على طريقة الفيديو كليبمحمد ثروت ينضم لقائمة أبطال فيلم "مطبعة هرم" لخالد الصاوى وحمدى الميرغنىاليوم.. محاكمة طبيب و7 آخرين بتهمة الاتجار بالبشراليوم.. محاكمة المتهمين بـ"تصوير قاعدة بلبيس الجوية"افتتاح مسجد التقوى بقرية الإسماعيلية فى المنيا الجمعة المقبلةالإسكان الاجتماعى بالمنيا حياة جديدة لمحدودى الدخل.. صورعمرو أديب: دعوات الإخوان للتخريب فشلت.. "لو فيه حاجة مش هخبيها"السجيني: الدولة قدمت تسهيلات كبيرة بشأن ملف مخالفات البناء"ومن التنمر ما قتل".. حكاية الطفل محمد بعد وفاته: 10 عمليات لم تنقذ حياتهباحث حركات إسلامية: "الإخوان" عنوان للفشل وتعاني من الارتباكرواية «آخر ضوء» لـ عمار على حسن (الحلقة الرابعة)3 وصفات طبيعية بعصير الجزر لعلاج حب الشباب.. مش بس بيقوى النظر«فاهمة قصدي.. فاهمة الدماغ».. «لزمات» نقلتها ياسمين عبدالعزيز لـ«العوضي» (فيديو)إلهام شاهين: فخورة بمشاركة «حظر تجول» في مهرجان القاهرة السينمائيبعد سنوات المقاطعة والغياب.. الدراما التركية تعاود الصدارة عربيًا بـ«أنت أطرق بابي»المعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى الوراقبالرابط.. نتيجة تقليل الاغتراب 2020 من موقع التنسيق الإلكتروني«إعلامية رواد العرب» تعقد اجتماعها الدوري السادس «عن بُعد»فحصت 1529 مواطنًا.. القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية يكرم أعضاء قافلة مطروح (صور)

رسالة من السيسى إلى سلفاكير نقلها رئيس المخابرات تؤكد على قوة ومتانة العلاقات الثنائية

   -  

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، رسالة إلى الرئيس سلفاكير رئيس دولة جنوب السودان أكد خلالها على قوة ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين.

نقل الرسالة رئيس جهاز المخابرات العامة الوزير عباس كامل الذي توجه اليوم على رأس وفد مصري إلى دولة جنوب السودان موفدا من الرئيس السيسي في زيارة التقي خلالها الرئيس سلفاكير ونائبه الأول رياك مشار وعدد من المسئولين في جوبا.

اجتماع الوزير عباس كامل وسلفاكير رئيس جنوب السودان
رئيس المخابرات فى جنوب السودان
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة