صور| ملك قورة بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصويررئيس الجامعة اليابانية: "الشركات بتكلمنا عاوزة طلابنا الخريجين من دلوقتى"محظورات يلتزم بها عضو مجلس الشيوخ طوال مدة العضويةمطار الغردقة يستقبل سائحين سويسريين بالورود والشيكولاتة والكشف الطبيمنتخب مصر لليد في يوم ترفيهي برحلة بحرية لأعماق البحر الأحمرمحافظ القليوبية: تخصيص المعامل التكنولوجية بالمدارس في التقدم للتصالح3 كليات بجنوب الوادي تقبل ذوي الاحتياجات بمجموع 50% في الثانوية486 مرشحا محتملا لـ"النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهلية"صحة قنا": إجمالي من وقعوا الكشف الطبي 222 من راغبي الترشح لـ"النواب"صور.. غرفة عمليات عاجلة بشبراخيت لبحث تحذير من فيضان محتمل على البحيرةشريف دسوقى يعبر عن سعادته بالعمل مع هنيدى وشريف عرفة فى "النمس والإنس"مسلسل شيتس كريك يهيمن على ألقاب الكوميديا فى جوائز إيمىاليوم.. الحكم في اتهام سما المصري بالتحريض على الدعارة والفسقسكرتير مساعد دمياط يؤكد عدم التصالح فى مخالفات منطقة الجربى برأس البرتخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية بمبادرة كلنا واحد بالشرقية.. صوريجوبون الشوارع لمساعدة مرضى كورونا.. أحمد يونس يستضيف فريق "الجيب"الجمارك: تعديل الرسوم لبعض الأجهزة الكهربائية سيخفض سعرهاطقس اليوم الاثنين ودرجات الحرارة المتوقعة: سقوط أمطار على بعض المناطق"أتوبيس السعادة" يرسم الفرحة على قلوب أبناء الشهيد أحمد شحاتةمنها تقرير بالتعافي من الإدمان.. ضوابط الحصول على قرض "بداية جديدة"

رئيس وزراء السودان يشدد على ضرورة التوصل لاتفاق شامل وملزم حول ملء سد النهضة

   -  

ترأس الدكتور عبد الله حمدوك، رئيس الوزراء السودانى، الاجتماع المشترك للجنة العليا لمفاوضات سد النهضة والفريق السوداني المفاوض، وتداول الاجتماع باستفاضة سير العملية التفاوضية والتطورات التي شهدتها في الأسابيع الاخيرة، ووفقا لوكالة الأنباء السودانية قدم الاجتماع دعمه الكامل للوفد المفاوض واقر سلسلة من الإجراءات السياسية و الدبلوماسية لتعزيز الموقف التفاوضي بما يحفظ المصالح الوطنية.

وشدد رئيس الوزراء على تمسك السودان بالتوصل لاتفاق شامل وملزم حول الملء الأول للسد وتشغيله والمشاريع المستقبلية، باعتبار أنه لا خيار سوى مسارات التفاوض بين الدول الثلاث لحلحلة القضايا القانونية والفنية العالقة.

وقال بيان صحفى صادر عن مجلس وزراء السودان، إن الدكتور عبدالله حمدوك سيجري اتصالات مكثفة خلال الأيام القادمة مع الاطراف المعنية بهذا الملف وفي مقدمتها سيريل رامافوزا، رئيس جنوب أفريقيا، لعرض موقف السودان والترحيب بما جاء في خطابه الأخير المؤكد لموقف تقرير خبراء الاتحاد الافريقي بشأن اجندة المفاوضات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة