مواعيد مباريات الأربعاء 23 سبتمبر.. نادي مصر يواجه الأهلي وليستر ضد أرسنال في الكأسبعد شائعات إصابة أوديجارد بكورونا.. ريال مدريد يؤكد سلبية فحوصات الجميعرسميا – ولفرهامبتون يعلن ضم سيميدو.. البرتغالي العاشر في الفريقوزيرة البيئة: نفذنا 55 حملة توعية لمنع الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدامإقبال كثيف بالإسكندرية للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي (صور)بدء النقاش العام لرؤساء الدول والحكومات في الجمعية العامة للأمم المتحدة«مرصد الإفتاء»: كلمة الرئيس أمام الأمم المتحدة وثيقة شاملة لحل مشكلات العالمتفاصيل لقاء وزير التنمية المحلية مع محافظ الجيزةرئيس الوطنية للصحافة يؤكد علي أهمية دور الصحافة الورقية خلال الفترة المقبلةمرصد الإفتاء: حروب الجيل الخامس تسعى للانتقاص من جهود وإنجازات التنمية والاستقرار10 مصابين جدد بفيروس كورونا بـ«عزل ملوي»إنارة طريق مقابر «كفر الشوبك» تلبية لرغبة الأهالي بشبين القناطر (صور)«مزّق جسده بكَتَر داخل المحكمة».. عاطل ينتقم من المتهم بقتل شقيقه بالإسكندريةباقي 3 أيام.. 279 طلباً للترشح من بين 548 خضعوا للكشف بالدقهليةمفوضية الاتحاد الأفريقي تشيد بجهود وزارة التعاون الدوليمحكمة جنوب القاهرة تستقبل أوراق مرشحي النواب لليوم السابعرئيس البلينا: لم نتلقَ أي بلاغات بشأن صور تجول القرودضبط 700 ألف عبوة كرتونية وملصق لمستحضرات تجميل ومنتجات مقلدة داخل مطبعةمعلومات عن تيجاني باندي بعد شكر السيسي له.. ثاني نيجيري بالأمم المتحدةالحكومة تكرم أعلى تجار فى مبيعات مبادرة «تحفيز المستهلك»

شاب يرتدى ملابس التخرج أثناء التزحلق على الماء.. صور

   -  

يحاول الطلاب في مختلف أنحاء العالم ، جعل ذكرى تخرجهم سواء من المدرسة أو الجامعة لا تنسى، عن طريق تسجيل الفيديوهات والصور في تلك اللحظات لجعلها خالدة، خصوصا مع انتشار فيروس كورونا في مختلف أنحاء البلاد والذى منع العديد من الطلاب من التجمع  وحفلات التخرج وفقا لضوابط احترازية خوفا من العدوى، الامر الذى جعلهم يبتكرون طرقا عديدة للاحتفال.  

شاب يرتدى الروب أثناء التزحلق على الماء احتفالا بتخرجه..فيديو وصور (3)

ويظهر الطالب وهو يوازن على لوح التزلج، ممسكًا بالحبل بيد واحدة في بحيرة باول ، بولاية يوتا، حيث يلف الحبل حول ساعده بينما يقف على لوح التزلج ويرتدي ثوب التخرج.

شاب يرتدى الروب أثناء التزحلق على الماء احتفالا بتخرجه..فيديو وصور (2)

وقال أندرو شافيز :"كان ارتداء القبعة وملابس أمرًا صعبًا للغاية، ولأنني أول مرة أمارس فيها رياضة ركوب الأمواج  كان من الصعب للغاية البقاء في حالة التوازن بدون الحبل."

يذكر أن أندرو نشر الفيديو على موقع الفيديوهات الشهير تيك توك في 8 يوليو وحصل على 2.2 مليون مشاهدة وأكثر من 32 ألف إعجاب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة