"ليلة سقوط الخونة" هاشتاج يتصدر تريند تويتر ويؤكد فشل دعوات الإخوانإكسترا نيوز تفضح استخدام الإخوان لشخصيات وهمية للزعم بوجود مظاهرات فى مصرإكسترا نيوز تكشف تدشين الإخوان حسابات وهمية فى سبتمبر للتحريض ضد مصرمحمد الباز يفضح أكاذيب قناة الجزيرة حول وجود مظاهرات فى الشوارعمحتجون يضرمون النار بمقر ميليشيات "العباس القتالية" بالناصرية بالعراقمحمد الباز يعرض وثيقة تكشف حجم الخلافات والنصب داخل قنوات الإخوانأستاذ علوم سياسية يكشف لـ"المواجهة" أسباب فشل حملات الإخوان التحريضيةوائل الإبراشى لـ"الإخوان": الثورة ليست محفظة تستطيع تخفيها عن أعين الناسقناة "ON" تستعرض فيديو اليوم السابع باحتفال عروسان بزفافهما بميدان التحريرموجز الترندات من تليفزيون اليوم السابع.. هاشتاج "محدش نزل" يتصدر تويترشاف الدولارات جري عليها.. رضا عبد العال: كارتيرون هيسيب التعاون بعد 5 مبارياتخاص| رضا عبد العال يكشف حقيقة وجود سحر وأعمال داخل غرفة خلع ملابس طنطامحمود وحيد مهنئا جماهير الأهلي بـ الدرع الـ 42: فرحتنا تكمل بالتتويج الإفريقىلايبزيج يفتتح الدوري الألماني بالفوز على ماينز بثلاثية.. وتعادل فولفسبورج في حضور مرموشرضا عبد العال يهاجم جنش ويكشف سر غياب التوفيق عن الزمالكبعد نجاح "عيشي حلمك".. إقامة دوري لأكاديميات الكرة النسائية الموسم المقبلشوط أول سلبي بين ريال مدريد وسوسيدادلاعبو فريق بني سويف يدعمون مؤمن زكريا بعد الفوز على ديروط بخماسيةالمقاولون يتعادل في الوقت القاتل أمام الاتحاد.. ويمنح الزمالك الطمأنينة على المركز الثانيخاص.. حمادة صدقي: البداية القوية وخبرات اللاعبين سبب تتويج الأهلي بالدوري

4 طرق لجعل مطبخك مساحة ممتعة مهما طال وقتك داخله

   -  

تقضى غالبية النساء وقتًا طويلاً فى المطبخ أكثر مما تفعل فى أى مكان أخرى بالبيت، ما بين الاعداد للطهى وأثناء الطهى نفسه، ثم تنظيفه بعد إعداد الطعام، لذلك يجب أن يكون مكان يجلب الفرح السعادة والهدوء النفسي، لذلك حان الوقت لإعطاء مطبخك دفعة وتحويله إلى مساحة تستمتعى بقضاء الوقت فيها.

ولتحقيق ذلك إليكِ هذه النصائح البسيطة من موقع "homebeautiful" لتجعلى مطبخك أحد الأماكن المفضلة لديك في منزلك وفقًا لما قالته المصممة الداخلية السويدية آنا كارين ماكنمارا.

1. لا تنامى مطلقا مع مطبخ قذر

ضعى قاعدة أساسية وهى ألا تنامى مطلقًا وحوض المطبخ غير نظيف. بحيث تكون الأشياء في الصباح التالي مرتبة لبداية اليوم، فليس هناك ما هو أسوأ من الاستيقاظ ورؤية فوضى عشاء الليلة الماضية. 

2. إضافة عناصر عاطفية

أدخلى شخصيتك إلى المطبخ باستخدام أرفف مفتوحة لعرض الأعمال الفنية والأشياء الثمينة التي تجلب لك السعادة عندما ترينها، سيجعلك التواجد في المطبخ يبدو وكأنه عمل روتيني أقل من الحصول على لمسات من الأشياء التي تحبينها.

3. دمج الأجهزة

حاولى قدر الإمكان دمج الأجهزة  فى المطبخ لإضفاء مظهر سلس على ديكور المطبخ، وإذا كانت معروضة وغير مدمجة فى بناء المطبخ تأكدى من أن شكلها متناسق مع النجارة فهذا يحدث فارقًا كبيرًا. 

4. التنظيم هو المفتاح

قومى بتنظيم مطبخك وتخطيطه بحيث يسهل الوصول إلى الأدوات التي تستخدميها طوال الوقت، بحيث يصبح استخدامها سهلاً ولا تقضي وقتًا في البحث عن أدوات محددة مثل الأوعية، أو المبشرة، أو الكسارات.

نظافة المطبخ
اضافة عناصر اضافية
دمج  الاجهزة
تنظيم المطبخ
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة