محافظ كفر الشيخ يستقبل رئيس هيئة الأبنية التعليمية لافتتاح 5 مدارس جديدةجامعة السادات : مد فترة التقدم للمدن الجامعية لـ 30 سبتمبرتعرف على أماكن تقديم خدمة مبادرة الأمراض المزمنة فى الأقصرإحالة العاملين بـ7 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العملجامعة أسيوط تنظم مؤتمرها الدولى الأول فى التعليم الهندسى 29 سبتمبرتليفون فى معدة شاب منذ 7 أشهر.. اعرف القصة "فيديو"تحرير مذكرات غلق لمنشآت غذائية و43 محضراً بجنوب سيناء.. صورتقديم 82 ألفا و622 طلباً للتصالح بمخالفات البناء فى الشرقية حتى الآن.. صورضبط 239 عبوة دواء بيطرى مخالف فى حملة تفتيشية بالشرقيةمحافظ أسيوط يعلن فتح الأسواق العمومية والسويقات فى القرى والمدنكواليس نجوم زمان.. ميمى شكيب قلبت جيوب سراج منير بمهارتها فى "الكونكان"هالة صدقى تكشف آخر مستجدات قضيتها مع زوجهاضبط 116 قطعة سلاح و140قضية مخدرات وتنفيذ 72879حكم قضائىمساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينإخماد حريق داخل كابل كهرباء بمدينة نصر دون اصاباتالداخلية تضبط 22 قطعة سلاح و15 ألف قرص مخدرأولياء الأمور يحصلون على مستلزمات المدارس من شوادر كلنا واحدالأموال العامة تسقط كبار تجار العملة بالسوق السوداء بحوزتهم الاف العملاتضبط صاحب محطة وقود بالشرقية استولى على بنزين مدعم بـ3 ملايين جنيهحبس صاحب شركة ضبط بحوزته 25 ألف جهاز ومستلزمات طبية مجهولة بالسيدة زينب

عبدالغني: الزمالك لديه أزمة فى خط الهجوم

   -  
مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى علي استاد برج العرب في الجولة 18 من الدورى الممتاز

أكد مجدي عبدالغني، نجم الأهلي السابق، أن الزمالك يعاني من أزمة حقيقية في الخط الهجومي وهو ما ظهر عليه في مباراتي المصري والاتحاد السكندري.

وقال عبدالغني في برنامج «البريمو»، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة «Ten»: «الزمالك نجح في تخطي مباراة المصري بسبب النقص العددي للفريق البورسعيدي، ولكن على الرغم من غياب 11 لاعب عن الاتحاد السكندري فشل في تحقيق الفوز».

وأضاف: «الزمالك لم يستغل النقص العددي لزعيم الثغر بسبب استهتار لاعبيه فرص حقيقية أمام المرمي ويرجع ذلك لرعونة اللاعبين».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,666
  • تعافي
    53,779
  • وفيات
    5,035
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    20,232,432
  • تعافي
    13,084,610
  • وفيات
    737,786
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة