الحكومة تنفى 12 شائعة انتشرت فى أسبوع.. فيديو وانفوجرافالعربى الحديث يفضح توجيهات قيادات الجزيرة لعناصر "الإرهابية " بمصر فى تسجيل صوتىالإحصاء تعلن إنفاق مصر ما يقرب من تريليون جنيه على التعليم خلال 10 سنواتمطار القاهرة يشهد اليوم سفر ووصول 206 رحلات لنقل 27 ألف راكبوزير النقل يعلن وصول دفعة جديدة من عربات ركاب السكة الحديد الروسية.. صورتحويلات مرورية لحركة السيارات على طريق الأوتوستراد لإنشاء كوبرى جديد بالتونسىوفاة شقيقة الدكتور مفيد شهاب والعزاء السبت الموافق 26 سبتمبر بمسجد المواساة5 إنجازات حققتها الدولة فى ملف الحماية الاجتماعية.. فيديودراسة تكشف دور "الخلية الوحيدة" في الإصابة بكوروناهذا النوع من المكسرات هو "غذاء الدماغ".. احرص على تناولهبالأسماء.. حركة تنقلات جديدة لرؤساء المراكز والمدن ونوابهم في كفر الشيخللتأكد من صلاحية السلع.. حملات موسعة على محلات الجزارة وبيع الأسماك والدواجن بكفر شكر939 وحدة سكنية مدعومة للشباب بالإسكندرية.. تعرف على التفاصيل والأوراق المطلوبةبحضور 27 سفيرا و3 وزراء.. إطلاق حفل تنشيط السياحة بشرم الشيخمحافظ البحيرة يستقبل وزير الأوقاف والمفتي لافتتاح أحد المساجد بالدلنجاتGSSI sir 4000 أول جهاز للكشف عن المرافق تحت الأرض في القليوبية.. تفاصيلإنشاء كوبري مشاة على ترعة لخدمة طلاب المدارس في أسيوطلتيسير الحركة المرورية: محافظ أسيوط يعلن استكمال رصف المدخل الجنوبي للمدينةالعمر لحظة.. وفاة مواطن اصطحب زوجته للكشف عليها داخل عيادة طبيب بالشرقية.. شاهدأبرزها لحوم وكبدة.. ضبط 3 مصانع جبن غير مرخصة وسلع غذائية فاسدة في البحيرة

حسام حسن: أنا هداف الأهلي التاريخي في الدوري.. والأهواء من تحكم بالنادي

   -  
حسام حسن

شدد حسام حسن أسطورة الكرة المصرية ومهاجم النادي الأهلي والزمالك السابق أنه هداف القلعة الحمراء في الدوري، لكن هناك من يزيد من أرقام منافسيه.

وقال حسام حسن في تصريحات لـ MBC مصر: ""سجلت 176 هدفا في الدوري منها 109 مع الأهلي وأنا هدافه التاريخي في البطولة".

وأضاف " يأتي بعدي محمود الخطيب بـ 101 هدف أو 103، هناك من يزيد في أرقام الخطيب لأنه رئيس النادي ، للأسف، الأرقام في مصر تتحكم فيها الأهواء والانتماءات".

وأكد "اتحاد الكرة هو المنوط به التسجيل والبحث وراء تلك الإحصائيات. تكريمي الذي حصلت عليه هو حب الناس والتاريخ ولا أبحث عن أكثر من ذلك".

وأتم "لكن يبدو أن (دمنا تقيل) على اتحاد الكرة سواء السابق أو الحالي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة