جامعة الإسكندرية توافق على مشروع بحثي لوضع خارطة طريق لمواجهة «كورونا»أحمر ولا أصفر.. حكاية "المركوب" عند المصريين فى القرن العشرين"الإخوان" جماعة تكفر بالأوطان ولا تعرف الانتماء.. كتب تؤكدشريف سلامة شقيق هيفاء وهبي في "إسود فاتح" وتجمعهما علاقة متوترةإيرادات الخميس.. 3 أفلام تتجاوز نصف المليون جنيه في شباك التذاكرابنة رجاء الجداوي تنشر صورة لوالدتها مع هالة صدقي: "أغلى الناس على قلبها"وفاة زوجة الفنان وديع الصافيخالد صالح.. عمل في مصنع حلويات وعانى من القلب في شبابه وهذا ما قاله عن الموتأولياء الأمور يؤكدون حصولهم على الأدوات المدرسية بتخفيض 30 % بمبادرة كلنا واحدضبط طالب يتاجر في العملة بالسوق السوداء بحجم تعاملات 2 مليون جنيهضبط 4525 مخالفة مرورية بمحاور وميادين الجيزة خلال 24 ساعةمديرية أمن دمياط تضبط سلاح ومخدرات بحملات أمنيةالقبض على المتهم بقتل ميكانيكي بالإسكندرية بسبب خلافات الجيرةتعرف على جهود مكافحة المخدرات خلال 24 ساعةالقبض على تاجر عملة فى إمبابة بلغ حجم تعاملاته 10 آلاف دولارسقوط شخص يستولى على أموال الشباب بزعم تسفيرهم للعمل بالخارجضبط كيان تعليمي غير مرخص يمنح الدارسين شهادات بـ3 الاف جنيهالقبض على مدير ثلاجة سلع غذائية بداخلها 2.5 طن دواجن مُجمدة فاسدة بقليوبضبط كيان تعليمي بدون ترخيص في سيناءضمن خطة رفع كفاءة الطرق: استكمال رصف المدخل الجنوبي لمدينة أسيوط

ميدو يوجه نصيحة خاصة لـ طارق حامد

   -  
أحمد حسام ميدو

وجه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق نصيحة خاصة إلى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض.

وقال ميدو عبر برنامج "أوضة اللبس"، الذي يقدمه على شاشة "قناة النهار":" طارق حامد خلال مباراة الاتحاد كان مفتقدًا لفكرة استخلاص الكرة الثانية على غير عادته وأعتقد أن هذا بسبب أنه كان عائدا من الإصابة التي تعرض لها".

وأضاف: "نصيحتي لطارق حامد يجب أن يكون دوما قريبا من منطقة جزاء الخصم في حالة هجوم الزمالك من أجل استخلاص الكرة الثانية في حال فقد فريقه الكرة".

واختتم حديثه قائلا:" طارق ليس قويا على المستوى الدفاعي فقط؛ ولكنه يجيد أيضا التمرير بشكل صحيح بين الخطوط".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة