القوى العاملة تعلن تعيين 101 شاب واستخراج 372 شهادة مزاولة المهنة بمطروحالتمثيل العمالى فى أبوظبى يؤكد استئناف إصدار أذونات الدخول بالإماراتوزير الإسكان يدعو وزراء الحكومة العراقية لزيارة المشروعات التنموية بمصرمصر للطيران تسير 45 رحلة دولية وداخلية لنقل 5500 راكبحملة لشرطة المرافق لإزالة الإشغالات من ميادين وشوارع الجيزةالحكومة: حصر 3700 من الأصول غير المستغلة للدولةالقوى العاملة تتابع إجراءات لبنان للقادمين إليها فى ظل كورونا27 طلبا للترشح لانتخابات مجلس النواب أمام محكمة العباسيةحسن راتب : محمد فريد خميس انسان قيادي ورائد ومن البنائين فى مصر ولا يخشى فى الله لومة لائمحسن راتب : محمد فريد خميس انسان قيادي ورائد ومن البنائين فى مصر ولا يخشى فى الله لومة لائماستقرار أسعار العملات اليوم الجمعة 25-9-2020 أمام الجنيه المصرىاستقرار سعر الدولار اليوم الجمعة مقابل الجنيه المصرىاستقرار سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 25-9-2020استقرار سعر اليورو اليوم الجمعة 25-9-2020 مقابل الجنيه المصرىارتفاع أسعار الذهب عالمياً مع تراجع الدولار.. والأوقية تسجل 1873.83 دولارتراجع أسعار النفط وهبوط خام برنت 4 سنتات إلى 41.90 دولار للبرميلاستقرار أسعار الدولار دون أعلى مستوى في شهرين..ويتجه لتحقيق أفضل أداء أسبوعيوزير المالية يقرر إنشاء وحدة تنظيمية لموازنة "البرامج والأداء "نوفافاكس تبدأ ثالث مراحل التجارب السريرية على لقاح كورونا فى بريطانياإصابات كورونا بأمريكا تتخطى رقما جديدا وارتفاع بألمانيا

3 نصائح لازم تفكر فيها لو حسيت إن الصداقة قلبت حب.. حافظ على مشاعرك

   -  

تغير مشاعرك تجاه شخص ما هو أمر وارد جدًا وكثيرًا ما نسمع عن أصدقاء مقربين تحولوا إلى أحباء، لتتحول الصديقة المقربة من شخص تريد التسكع معه طوال اليوم ولا تمل منها أبدًا، وتشاركها الأفلام والموسيقي والكتب إلى اهتمام بالتفاصيل، والشعور بأنك لا تريد قضاء أى وقت دونها. وهو ما يعنى أنك تقع في حب أفضل صديقة لك، فالصداقة تسمح بوجود روابط قوية، وتسمح لك بالتعرف على شخص ما على مستوى عميق، وغالبا ما تكون الكثير من علاقات الحب الأطول والأوثق هي بين أشخاص هم أصدقاء بالأساس.

ولكن عندما تتغير مشاعرك تجاه صديقكك هذا يعنى احتمالين لا ثالث لها، أن التحول يأتى من تجاهك فقط، وهو ما قد يعرض علاقتكما لبعض التغييرات حال عدم تقبل الطرف الآخر لهذه المشاعر، أو  أن تكون المشاعر متبادلة لدى الطرفين، الأمر الذي يجعلهما يخشيان الإعتراف بمشاعرهما.

وفى كل الأحوال، إذا اكتشفت أنك وقعت في حب صديقتك، إليك ما يجب أن تفعله وفقًا لموقع "يور تانجو" للعلاقات :

1. لا تعترف بـ حبك 

إذا كنت تقدر صداقتك معها فلا تصرخ معترفا بـ حبك لها،  قد يكون من المؤلم التظاهر بأنه ليس لديك مشاعر رومانسية تجاه صديقتك، لكن من الحكمة أن تفهم حقًا ما أنت على وشك القيام به قبل أن تفعله.

من المستحيل أن تعرف كيف سيكون رد فعل صديقتك على وجود مشاعر رومانسية لديك تجاهها، من المحتمل أن تفاجأ صديقتك وربما تصدم قليلاً .

من الممكن أيضًا أن الإعلان عما تشعر به، سيغير شكل صداقتكما، أو أن صديقتك تصيبها الحيرة تجاه ما تشعر به تجاهك، أو بمعنى آخر، قد لا يكون رد فعل صديقتك الأول  هو ما كنت تتوقعه أو تريده .

2

. كن حريصا على مشاعرك

اختر كلماتك بعناية عندما تخبر صديقتك عن شعورك حيالها،  على سبيل المثال، قد تقول شيئًا مثل، "لقد أدركت أن مشاعري تجاهك قد تغيرت،  أريد أن أكون أكثر من مجرد صديق .. كيف تشعرين بذلك؟" بدلا من القول " أنا أحبك بجنون مثلا."

3. افتح قلبك

قد تشعر صديقتك بالذعر قليلًا لسماع أن لديك مشاعر رومانسية تجاهها،  حتى لو كانت المشاعر متبادلة، فإن مجرد الانتقال من الأصدقاء إلى الشركاء أو العشاق الرومانسيين أمر ضخم، لذلك حاول أن تستمع لصديقتك بعناية، ولا تحاول أن تقنع صديقتك بأن تكون في علاقة رومانسية دون أن يكون لديها مشاعر هى الآخرى تجاهك، فدخولها العلاقة دون مشاعر حقيقية لن يجلب لك السعادة أو الرضا.

تحول الصداقة لحب
الصداقة عندما تتحول لحب
نصائح عندما تتحول الصداقة لحب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة