بعد فلسطين.. قطر تعتذر عن تسلم الرئاسة الحالية للجامعة العربيةولي عهد بريطانيا يقدم خطة لمكافحة ظاهرة الاحتباس الحراري العالميلندن: مقتل شرطي بإطلاق نارالمدارس اليونانية بالإسكندرية.. محراب تخرج منه «كفافيس» ونصف دبلوماسيّو أثينا (صور)مصر المقاصة يواجه المقاولون العرب بالدوريوزير الرياضة: نملك منجم ذهب لرفع الأثقال في مشروع الموهوبينأشرف صبحي يبعث 3 رسائل طمأنة للاعبي رفع الأثقال"صحة قنا" توقع ‪الكشف الطبى على 995 حالة بنجع الحى.. صورالآثار تكشف حقيقة تشوه حوائط المتحف اليوناني الروماني في الإسكندريةالقوى العاملة بالمنوفية تبدأ تدريب الشباب على 12 مهنة بمراكز التدريب المهنىالداخلية تنفى فرض رسوم 190 جنيهاً على الدخول لوحدات المرور بالإسماعيليةضبط 55 قضية تموينية منها 360 علبة حلاوة طحينية مجهولة المصدر فى سوهاجافتتاح 7 مساجد جديدة اليوم ضمن خطة الدولة لإعمار بيوت الله بسوهاجبيع 20 محلاً تجارياً بمدينة السادات فى مزاد علنى مقابل 77 مليون جنيهضبط 3 مصانع جبن غير مرخصة فى دمنهورقبل مواجهة ليستر.. جوارديولا: لدي 13 لاعبا جاهزا فقطعمدة موسكو يوصي بالعودة مجددا إلى العمل عن بُعد بسبب ارتفاع أعداد المصابين بكورونابايدن يستعد للمناظرة الأولى.. وترامب يشاهد الأخبار التلفزيونية ويختبر خطوط الهجومصحيفة سعودية: الناقلة "صافر" أصبحت تشكل تهديدا لكل الدول المطلة على البحر الأحمرسويسرا: إصابات كورونا تصل إلى 51 ألفا و492 والوفيات 2061

شاحنة تخترق جدار منزل وتصيب طفلا بغرفة المعيشة فى بريطانيا.. صور

   -  

أصيب طفل بريطاني بعد أن اقتحمت سيارة فان منزله بينما كان يلهو في غرفة المعيشة، حيث اقتحمت سيارة وكسرت الحائط ودخلت بالكامل حيث كسرت حائط الغرفة، بينما تمكنت السائقة من الهروب من الباب الخلفى، وتلقت العلاج اللازم لحالتها، حيث كانت إصابتها طفيفة.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الشرطة استدعيت إلى مدينة برمينجهام بإنجلترا، لإنقاذ الطفل الذى أصيب بجروح طفيفة بعد اقتحام الشاحنة منزله، بينما بقيت الشاحنة بالكامل داخل المنزل.

شاحنة تخترق جدار منزل وتصيب طفل بغرفة المعيشة في بريطانيا. (2)

ونشرت جريدة الديلى ميل، صورا للشاحنة التي أحدثت فجوة كبيرة فى جدار غرفة المعيشة الخاص بالمنزل وتسبب في كسر الحائط، حيث دخلت إليه ليصاب الطفل وتكتب له النجاة لحسن حظه.  

وقال متحدث باسم خدمة الإسعاف في ويست ميدلاندز: "عندما وصلت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث وجدوا شاحنة واحدة كانت داخل العقار، حيث تمكنت السائقة من تخليص نفسها عبر الباب الخلفي للشاحنة، وتم علاجها من إصابات طفيفة قبل نقلها إلى مستشفى الملكة إليزابيث في برمنجهام لتلقي مزيد من العلاج".

وأوضح:"كما عالجت الطواقم طفلاً كان داخل العقار وقت التصادم من إصابات طفيفة وتم نقلهم من مكان الحادث".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة