سلاف فواخرجي تنشر صورة في مرحلة البكالوريوس "أول مرة بشوفها"خاص| بعد إلغاء فنانين لحساباتهم ووصفها بالخطر.. "تيك توك" يعلقخاص| تفاصيل تقديم فيلم الرسوم "الليلة الكبيرة".. مستوحى من أوبريت صلاح جاهينأحمد فهمي يروج لدوره في "أسود فاتح"محمد رمضان يشوّق جمهوره لأغنية "الدبابة": نمبر وان والفيشاوي أخره معايا صورة (فيديو)ياسمين جيلاني تهنئ الشعب السعودي بالعيد الوطنيجلسة حاسمة بين الخطيب وفايلر لتحديد مصيره مع الفريق الخميسباسم مرسي يقرر الرحيل عن الإنتاج الحربي إلى الدوري الأمريكيتشكيل بيراميدز لمواجهة حرس الحدودإيفان راكيتيتش يعتزل اللعب دوليًالويس سواريز يحسمها: أريد اللعب بقميص أتلتيكو مدريدعمرو جمال يمنح طلائع الجيش الفوز على وادي دجلةسموحة يفوز على المصري البورسعيدي بهدفين في الدوري الممتازمدحت شلبى ينضم الى قنوات «أون تايم سبورتس»سموحة يقتل المصري في الوقت الضائع.. والطلائع يزيد معاناة دجلةكرة طائرة - الأهلي يفوز على الزمالك 3-0 في كأس مصر ويواجه الجيش في النهائياستراحة في إنجلترا - أستون فيلا (0) (0) شيفيلد.. نهاية الشوط الأولمجلة البيت تحتفي بمبدعي مصر والسويد في احتفالية "القاهرة ستوكهولم.. أيام التصميم" | صورهاني سعد: توثيق أعمال المبدعين المصريين مهمة وطنيةمشيرة خطاب: نعيش عصر الشعوب | صور

ترامب: زعيم كوريا الشمالية كان يستعد لخوض حربًا ضد أمريكا قبل ولايتي

-  
دونالد ترامب
زعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن نظيره الكوري الشمالي كيم جونج أون، كان يستعد لخوض حربًا مع الولايات المتحدة، قبل تولي ترامب منصب الرئيس في ٢٠١٦، حسبما ذكرت روسيا اليوم.
وقال ترامب في حديث إذاعي الثلاثاء: "إذا نظرتم إلى كوريا الشمالية، فقد كان كل شخص يعتقد أننا نتجه نحو الحرب. ولو فازت هيلاري كلينتون في انتخابات الرئاسة السابقة المنعقدة عام 2016، لأدى ذلك إلى وفاة الملايين من الناس، فالزعيم الكوري الشمالي كان يتوقع حربا، غير أن علاقاتنا الآن جيدة جدا".
يذكر أن القمة الثانية بين ترامب وكيم جونج أون التي عقدت في أواخر فبراير 2019 في فيتنام، انتهت دون التوصل إلى نتائج ملموسة. وذلك بعد القمة الأولى التي جرت في 12 يونيو 2018 في سنغافورة واختتمت بتوقيع إعلان نوايا مشترك عبرت فيه بيونغ يانغ عن استعدادها لنزع سلاحها النووي مقابل ضمانات أمنية من واشنطن.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة