رضا عبدالعال يعلن قائمة طنطا لمواجهة الزمالكتقارير: ريكي بويج يستمر في برشلونة رغم فرمان كومانالمصري يسقط بثنائية أمام سموحة ويتأزم موقفه في الدوريرسميا.. آرسنال يعلن صفقة جديدةوادي دجلة يسقط أمام طلائع الجيش في الدوريرسميا.. مدحت شلبي ينضم لـ"أون تايم سبورتس"بالمستندات .. كيف يمكن للأهلي فصل فريق كرة القدم عن النادي في رؤية 2050؟دوري أبطال آسيا.. كارتيرون يعلن تشكيل التعاون لمباراة الشارقةالمقاولون العرب ينعى والدة حسام إمام نائب رئيس الناديعبد الله السعيد يعود لقيادة بيراميدز أمام حرس الحدود في الدوريعمرو جمال يقود طلائع الجيش لفوز غال على دجلة بهدف نظيف في الدوريمدحت شلبى ينضم لـ أون تايم سبورتسطائرة رجال الأهلي تكتسح الزمالك 3\0 وتتأهل لنهائي كأس مصرثنائي الأهلي.. سموحة يتخطى المصري بهدفي صلاح محسن وناصر ماهربمشاركة تريزيجيه.. شوط أول سلبي بين أستون فيلا وشيفيلد في البريميرليجالشفاء الجيد هو المفتاح .. كريستيانو رونالدو يستعرض عضلاته من الجيم.. شاهدشاهد.. تكريم بيراميدز لـ جون أنطوي على دخوله نادي المائةالخميس..دار الكتب والوثائق تحيي ذكرى وفاة جمال عبد الناصررغم إعلان الهيئة العليا الانسحاب.. حزب الوفد يعتمد ترشيحاته بالقائمةالصحة العالمية: موقفنا ثابت من انتقال كورونا عبر الهواء

الرئيس الأمريكي يدعو طلاب الجامعات لممارسة كرة القدم من أجل "محاربة كورونا"

-  
دونالد ترامب
ادعى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مرة أخرى أن الكليات يجب أن تلعب كرة القدم، قائلاً إن الطلاب الرياضيين أقوياء بما يكفي لتحمل فيروس كورونا.
وتابع ترامب في مؤتمر صحفي نقلته شبكة "سي إن إن" أنه يأمل في مساهدة الجامعات تلعب كرة القدم مرة أخرى، زاعمًا أنه بممارسة كرة القدم يصبح الشباب أقوياء ويمكنهم محاربة الفيروس "الصيني" في إشارة للصين حيث ظهر كورونا المستجد (كوفيد-١٩) لأول مرة بها في ديسمبر الماضي قبل أن يتفشى عالميًا.
وشجع ترامب شباب الجامعات على ممارسة كرة القدم أكثر من مرة خلال مؤتمره الصحفي المنقعد بالبيت الأبيض مساء الثلاثاء.
على الرغم من تأكيدات ترامب بأن لاعبي كرة القدم في الجامعات من غير المرجح أن يصابوا بفيروس كورونا أو يواجهون آثاره الشديدة ، فقد شهدت العديد من الكليات والجامعات بالفعل عددًا متزايدًا من الطلاب الرياضيين الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس، وفقًا لشبكة "سي إن إن".
ويشار إلى أن الأبحاث أظهرت أن 1 من كل 3 بالغين (تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عامًا) معرضون لخطر الإصابة بفيروس كورونا، حيث يلعب التدخين دورًا كبيرًا في مستوى الخطر لديهم.
وعلى الرغم من أن خبراء الصحة أكدوا في وقت سابق من تفشي المرض أن كبار السن كانوا أكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا، فقد ارتفعت نسبة الحالات بين المراهقين والشباب ستة أضعاف، وفقًا لمنظمة الصحة العالمية.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة