علماء يحذرون من تدمير في الدماغ يسببه "كورونا"غير الحمل.. 6 أسباب مختلفة لتأخر الدورة الشهريةغلق المعابر غير القانونية بسور السكة الحديد بشبين القناطر (صور)رئيس جامعة المنيا: إجراءات احترازية بانتخابات التجديد الثلثي لأعضاء «صندوق التأمين»«الإسكان»: زحام على التصالح في مخالفات البناء بالمدن الجديدة47 مرشحا محتملا بالسويس يقومون بالكشف الطبيوكيل «صحة السويس» يتفقد سير العمل بالمستشفى العامرئيس الجامعة المصرية اليابانية: الشركات تحاول خطف الطلاب قبل التخرجنائب محافظ الجيزة ترافق وفد البرلمان الفرنسي وتتفقد موقع مشروع خزان المياه بأرض اللواءرئيس مدينه الجيزة والسكرتير العام يتابعان طلبات التصالح بالوحدات المحلية والأحياءرفع الوعى السياحى لـ1500 عامل بآثار الهرم وسقارةأخصائي علم اجتماع تكشف طرق التخلص من الاضطراب والقلقطارق العشرى يعلن تشكيل حرس الحدود لمواجهة بيراميدزرضا عبد العال يعلن قائمة طنطا استعدادًا لمواجهة الزمالكالزمالك يتمم اتفاقه مع الأرجنتينى كالديرون وخطوة تفصله عن قيادة الفريقطلائع الجيش يزيد من أوجاع دجلة ويفوز عليه بهدف نظيفسموحة يهزم المصرى بهدفى محسن وماهر ويصعد للمركز الخامس بالدورىبيراميدز يكرم جون أنطوى فى الدفاع الجوى قبل مواجهة حرس الحدود.. فيديوأحمد الشناوى يتحرك للرد على غرامة الـ8 ملايين جنيه بسبب الزمالكأسوان يخوض مرانه الأخير قبل السفر إلى الجونة استعدادًا لموقعة الخميس.. صور

حملة ترامب: اختيار المرشح الديمقراطي لهاريس نائبة له يعكس أجندته المتطرفة

-  
دونالد ترامب
علقت الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء الثلاثاء، على اختيار منافسه الديمقراطي حو بايدن للسيناتورة كامالا هاريس، نائية له حال فوزه بالانتخابات، ووصفت حملة ترامب السيناتور هاريس بـ"الزائفة".
وقالت مستشارة ترامب كاترينا بيرسون، إن هاريس "ستتخلى عن مبادئها الأخلاقية، وستحاول دفن سجلها كمدع عام، من أجل تهدئة المتطرفين المناهضين للشرطة الذين يسيطرون على الحزب الديمقراطي".
ووصفت بيرسون هاريس بأنها دليل على أن جو بايدن ينفذ الأجندة المتطرفة للمتطرفين من اليسار الراديكالي.
من جانبه أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن دهشته من اختيار منافسه الديمقراطي جو بايدن، للسيناتور كامالا هاريس، نائبة له حال فوزه بالانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرر لها نوفمبر المقبل، قائلاً: "فاجأني اختيار بايدن السيناتور كامالا ذات الأداء الضعيف".
واختار المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية جو بايدن، مساء الثلاثاء، كامالا هاريس لمنصب نائب الرئيس.
يأتي هذا الإعلان في أعقاب بحث تم إجراؤه في سرية تامة، حيث ظل معظم مساعدي الحملة والمتبرعين وحتى العديد من أصدقاء بايدن القدامى في بعيدًا عنها، وفقًا لشبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية.
وغرد بايدن على حسابه بموقع تويتر، مساء الثلاثاء، قائلاً: "يشرفني أن أعلن أنني اخترت كامالا هاريس لمنصب نائب الرئيس حال فوزي بالانتخابات" التي وصفها بأنها "مقاتلة لا تعرف الخوف" وهي نائبة بمجلس الشيوخ الأمريكي.
وسيقبل بايدن وهاريس ترشيحاتهما رسميًا الأسبوع المقبل خلال المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، والذي سيتم إجراؤه عبر الفيديو من مواقع مختلفة بسبب جائحة فيروس كورونا.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة