رحلة البحث عن جثمان معتز مستمرة لليوم السادس.. والأب يناشد الأمن المساعدةالقبض على 8 متهمين في «مشاجرة النيران» بعد انتشارها على «فيس بوك»انتشال جثة شاب «عشرينى» من نهر النيل بالقناطر الخيريةطالب جامعي يقتل شخصاً بعد مشاهدته في وضع مُخِلّ مع والدته.. والنيابة تحبسه 4 أياممصرع شاب وإصابة زوجته وشقيقتيه بحادث تصادم مروع فى البحيرةرئيس اتحاد النقابات الفنية يناقش خطة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقيةحسن الرداد يوجه رسالة لـ رامى رضوان بعد استضافته فى برنامج مساء dmcعهد السيسي.. مشروعات تنموية عملاقة على أرض الوادي الجديدضبط طن ونصف لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في المنوفيةتوفي أثناء الصلاة.. محمود مجدي شاب عشريني سجد ولم يقم في سوهاجوكيل زراعة الفيوم يشدد بتكثيف الحملات الرقابية على كافة محلات المبيدات والمخصبات بجميع مراكزفي عهد السيسي.. أنفاق قناة السويس قاطرة تنمية نحو تعمير سيناءالبعثة الفرنسية والإيطالية للآثار تستأنف أعمالها فى تبتونيس بالفيومانفجار مفاجئ بخط مياه يتسبب في انقطاعها عن شبين الكومبعد تخفيضها 60%.. الوحدة المحلية لمركز الخارجة بالوادي الجديد تعلن أسعار التصالح في مخالفات البناءبناء على توجيهات السيسي.. تخفيض 25% من قيمة التصالح في مخالفات البناء بالوادي الجديدتوزيع 71 ألف متر كتقسيمات للشباب بقرية بغداد في الوادي الجديدمتى يتسلم الأهلي درع الدوري؟ اتحاد الكرة يجيبطوارئ في المقاولون العرب استعدادًا للاتحاد السكندريالأحد المقبل.. "الثقافة" تنظم احتفالية فنية كبرى احتفاءً باسم محمود رضا

كشف لغز العثور على جثة سيدة وسط القمامة بالإسكندرية..الزوج: خاينة وقطعت جثتها ورميتها

-  

كشفت مباحث الإسكندرية ملابسات العثور على جثة سيدة فى صندوق قمامة بمنطقة تعاونيات سموحة التابع لقسم شرطة سيدى جابر، حيث تبين بعد تحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة أن من قام بالقائها هو زوجها عبر" توك توك" والقاها فى وقت متأخر.

وبعد الكشف عن هويه المتهم وبعد إستئذان النيابة العامة تم ضبطه وإحضاره واعترف أمام المستشار عبدالعزيز سامى عبدالعزيز، رئيس نيابة سيدى جابر بالإسكندرية بإرتكابه الواقعه بعد إكتشاف خيانتها له وشكه فى سلوكها لمعرفتها لأحد الأشخاص وتتبعه هاتفها وخط سيرها وفى يوم الواقعة اعتدى عليها بسلاح أبيض، ثم قرر التخلص من الجثة فقام بتقطيعها وألقى بالجثمان فى صندوق القمامة واعترف على مكان باقى أجزاء الجثة.

وقرر المستشار عبدالعزيز سامى عبدالعزيز، رئيس نيابة سيدى جابر بالإسكندرية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت قد استمعت نيابة سيدى جابر برئاسة المستشار عبدالعزيز سامى عبدالعزيز، رئيس النيابة لأقوال شهود العيان فى واقعة العثور على جثة سيدة فى صندوق قمامة ومنهم السيدة صاحبة البلاغ والتى إكتشفت الجثة  كما إستمعت لعمال النظافة المسئولين عن نظافة تعاونيات سموحة.

كما قام فريق البحث الجنائي بتفريغ كاميرات المراقبة فى كافة المنطقة المحيطة  وفحص بلاغات التغيب فى كافة أقسام الشرطة وتفريغ كاميرات المراقبة من قبل فريق البحث الجنائي لمعرفة هوية السيدة .

وعاينت النيابة الجثة وتبين أنها بدون رأس وبها كدمات وسحجات وآثار تعذيب فى الجسم وتم التحفظ عليها فى مشرحة الإسعاف تحت تصرف النيابة لحسن التوصل لهويتها .

وكانت قد عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية على جثة سيدة داخل صندوق قمامة بمنطقة سموحة التابع لقسم شرطة سيدى جابر .

البداية بلغت إحدى السيدات تقطن فى العمارة المقابلة لموقع العثور على الجثة وجود جثمان تشاهده من داخل حاوية قمامة، إنتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وتم التأكد من الجثة وتم تشكيل فريق بحث جنائي للكشف عن هويتها ومتابعة بلاغات الاختفاء فى كافة أقسام الشرطة فى الفترة الأخيرة.

وبالمعاينة الأولية للمباحث تبين أن الجثة لسيدة فى نهاية العقد الثالث من العمر وبها كدمات وسحجات فى مختلف أنحاء الجسم وتم إخطار النيابة  وتحرير محضر بالواقعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة