متى يتسلم الأهلي درع الدوري؟ اتحاد الكرة يجيبطوارئ في المقاولون العرب استعدادًا للاتحاد السكندريالأحد المقبل.. "الثقافة" تنظم احتفالية فنية كبرى احتفاءً باسم محمود رضا"الأطباء" تنعي استشاري حميات بالشرقية توفي بكورونا.. وتعلن عدد الوفياتمياه الجيزة تعلن فتح المياه تدريجيا لـ11 منطقة بعد قطع الخدمة 15 ساعةبدء التدريب المهني بـ 4 مراكز بالقوى العاملة في الإسكندريةالنشرة المرورية.. انتظام حركة سير السيارات بمحاور القاهرة والجيزةالسودان: أكثر من 770 ألف شخص تضرروا من الفيضان.. والخرطوم الأكثر تأثرااغتيال نائب رئيس مجلس إقليم أفغاني على يد مسلحين مجهولينعلى ارتفاع 210 أمتار.."الرجل العنكبوت" يتسلق ناطحة سحاب بباريس (فيديو)أحمد عيد بعد فوز الأهلى بالدورى: "كسبناك وخدنا حقك من الترجى وبيراميدز"هانى أبو ريدة يهنئ الأهلى وجماهيره بالفوز ببطولة الدورى الـ42 فى تاريخهمؤقتة الطائرة تناقش تحديد موعد الجمعية العمومية فى اجتماع اليومقصة صور.. نجوم الكرة يرفعون شعار "الأب الحنين رزق"زى النهاردة.. الإسماعيلى يهزم الأهلى برباعية ويودع دورى أبطال أفريقيافلاش باك.. الأهلى يهزم المقاصة بثنائية قفشة ومعلول قبل مواجهة الليلة14 نقطة تفصل أسوان عن حلم البقاء بالدورى الممتاز بعد الفوز على الزمالكصفحة الأهلى تواصل الاحتفال باللقب الـ42: "لما تصحى وانت واخد الدورى"فساتين زفاف زوجات رؤساء أمريكا من 1759 وانت طالع؟ فستان ميلانيا زين باللؤلؤجامعة القاهرة: استحداث 65 برنامج بكالوريوس و150 بالدراسات العليا

سيرينا تصبح على موعد مع فينوس في بطولة للتنس في كنتاكي

   -  
سيرينا وليامز

عادت المخضرمة سيرينا وليامز إلى منافسات التنس لأول مرة منذ أزمة جائحة كوفيد - 19 ، وفازت على برناردا بيرا لتصبح على موعد في الدور الثاني مع شقيقتها فينوس في بطولة لللاعبات الأولويات في كنتاكي بالولايات المتحدة.
وستلعب سيرينا المصنفة الأولى مع فينوس في البطولة المقامة على الأراضي الصلبة بعدما فازت شقيقتها غير المصنفة على فيكتوريا أزارينكا المصنفة الأولى عالميا سابقا 6-3 و6-2 في الدور الأول.
وبدأت سيرينا المباراة بشكل ضعيف في المجموعة الأولى أمام مواطنتها بيرا لكنها تعافت سريعا وسددت سبعة إرسالات ساحقة وأنقذت 11 من 13 فرصة لكسر إرسالها لتفوز 4-6 و6-4 و6-1، ثم أبلغت الصحفيين رضاها عن مستواها.
وقالت سيرينا التي تنوي المشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة من 31 أغسطس آب وحتى 13 سبتمبر أيلول "هذا أداء جيد بصفة عامة لأني لم ألعب منذ فترة. شاركت الكثير من اللاعبات في بعض المسابقات وضد لاعبات أخريات لكني كنت أتدرب فقط لذا هذا أداء جيد بالنسبة لي".
وهذه أول بطولة تابعة لاتحاد اللاعبات المحترفات تقام في الولايات المتحدة منذ أزمة كوفيد - 19 ، وستعتبر تجربة لسيرينا (38 عاما) قبل أن تحاول معادلة الرقم القياسي وحصد لقبها 24 في البطولات الكبرى في نيويورك عند اللعب أمام مدرجات خالية من المشجعين. وقالت سيرينا "مر بي الكثير من الأشياء خلال مسيرتي لكن هذا أمر جديد تماما". وتأهلت الأمريكية الشابة كوكو جوف أيضا إلى الدور الثاني بفوزها على مواطنتها كارولين دولهايد بمجموعتين متتاليتين لتتأهل لمواجهة أرينا سبالينكا لاعبة روسيا البيضاء البالغ عمرها 22 عاما.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة