أمير مرتضى يُجيب.. لماذا تعاقد الزمالك مع باتشيكو بعد "هروبه"؟ (فيديو)أحمد بلال: رحيل فايلر عن الأهلي «مسألة وقت».. وأرفض تعيين محمد يوسف مدربا مؤقتا.. فيديوأحمد بلال: باتشيكو عاش أجواء الزمالك من قبل.. ومصر محطة المدربين الأجانب للخليج.. فيديوقبل مواجهة إنبي.. الاتحاد السكندري يستعيد خدمات ثلاثي الفريقرامي جمال لجمهوره: «قربت أهدى».. وزوجته تمازحهابنة رجاء الجداوي وفريق «إيناكتس» ضيوف منى الشاذلي الجمعةحميد الشاعري يكشف عن حبه لأغنية «إلعب يلا» ..شاهدبلاغ إلى النائب العام.. رد فعل أصالة بعد اتهامها باقتباس ألفاظ حديث نبوي في أغنية «رفقا»الزمالك راحة اليوم ويعود للتدريبات غدا أستعدادا لمباراة الجونةمنتخب الشباب يواجه الاتصالات وديا اليوم استعدادًا لتصفيات أمم أفريقيايصدر قريبا.. ترجمة عربية لـ"حيث تولد الريح" سيرة حياة نيلى بلاى"كان ياما كان" لـ فرهاد مشيرى فى مزاد كريستيز.. شاهد العملفي ألمانيا.. إطعام قط الجيران يستوجب المقاضاةمصور يوثق مشاهد ساحرة للسحب تعانق جبال السروات فى السعودية.. صور6 حيل لإنقاص الوزن الزائد من غير دايت.. أبرزها إضافة الليمون للماءأعراض نقص فيتامين د عديدة أبرزها الاكتئاب والإرهاق5 أطعمة خالية من الجلوتين لمرضى الاضطرابات الهضميةتصيب البقر والأغنام.. خد بالك من أعراض الحمى القلاعية وكيفية علاجهاتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الخميسالخامس في ترتيب خلافة العرش.. 8 معلومات عن الشيخ طلال الذي اعتقلته قطر

تسليم 22 عقد تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين بكفر الشيخ

   -  

شهد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، تسليم 22 عقد تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد على أملاك الدولة، مع استكمال كافة الإجراءات الخاصة بالتقنين وموافقة الجهات المعنية طبقاً للقانون.

أوضح محافظ كفرالشيخ، أنه تم تسليم 22 عقد تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين، ومن بينهم " 5 عقود بمركز ومدينة مطوبس، و 4 عقود بمركز ومدينة دسوق، و 6 عقود بمركز ومدينة بلطيم، و 4 عقود بمركز ومدينة الرياض، و 3 عقود بمراكز ومدن سيدي سالم،وكفر الشيخ "، مؤكداً على أن الدولة بكامل أجهزتها حريصة على استرداد حقوقها.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، إن اجمالى عقود التقنين التى تم تسليمها للمواطنين من واضعى اليد حتى الآن بلغ 549 عقداً، وأن قرارات التقنين تعد إنجاز وإضافة كبيرة للمحافظة، مشيدًا بتضافر جهود كل الجهات التنفيذية في إتمام عمليات وإجراءات التقنين.

وأكد محافظ كفرالشيخ، بأننا نعالج تراكمات سنوات ماضية وهو الذي يتطلب الاهتمام وسرعة التعامل من قبل الوحدات المحلية مع ملفات التقنين والتصالح داخلها بمنتهى الشفافية والنزاهة، لتحقيق الصالح العام لأننا في صف المواطن قبل كل شيء، ومراعاة ظروف المواطنين الجادين في موضوع التقنين لتحقيق العدل والسلام الاجتماعي، وذلك بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية بملف الأراضي، وإنهاء كافة المعوقات التي تظهر خلال العمل مع ضرورة التأكيد على عدم صدور عقود تقنين دون وجود إحداثيات واضحة واستيفاء كافة الشروط القانونية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة