الزمالك راحة اليوم ويعود للتدريبات غدا أستعدادا لمباراة الجونةمنتخب الشباب يواجه الاتصالات وديا اليوم استعدادًا لتصفيات أمم أفريقيايصدر قريبا.. ترجمة عربية لـ"حيث تولد الريح" سيرة حياة نيلى بلاى"كان ياما كان" لـ فرهاد مشيرى فى مزاد كريستيز.. شاهد العملفي ألمانيا.. إطعام قط الجيران يستوجب المقاضاةمصور يوثق مشاهد ساحرة للسحب تعانق جبال السروات فى السعودية.. صور6 حيل لإنقاص الوزن الزائد من غير دايت.. أبرزها إضافة الليمون للماءأعراض نقص فيتامين د عديدة أبرزها الاكتئاب والإرهاق5 أطعمة خالية من الجلوتين لمرضى الاضطرابات الهضميةتصيب البقر والأغنام.. خد بالك من أعراض الحمى القلاعية وكيفية علاجهاتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الخميسالخامس في ترتيب خلافة العرش.. 8 معلومات عن الشيخ طلال الذي اعتقلته قطرالكنيسة الكاثوليكية تدعو "البطريركية" لافتتاح "السنة الرعوية" السبت المقبل9 أعراض لإصابة الأبقار والجاموس بالحمى القلاعية.. تعرف عليهاللأطباء.. 9 مستندات مطلوبة لتعديل جدول سجلات الاستشاريين"ياسين" طفل حلوان ينفي قتل شقيقته الرضيعة "جنات": كنت بلعب معاهاإطلاق النار على شرطي خلال احتجاج في مدينة لويسفيل بكاليفورنيامؤشر نيكي ينخفض 0.56% في بداية التعامل ببورصة طوكيومحافظ شمال سيناء يقرر تخفيض نسبة 25% لمخالفات البناء10 معلومات عن المعديات الجديدة لأهالي البر الشرقي والغربي بالأقصر

تعرف على مشروع الإسكان المتميز لمحافظة أسوان × 7 نقاط

   -  

تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، مشروع الإسكان المتميز بمنطقة حى العقاد للوقوف من أرض الواقع على المشروع للبدء فى إستكمال الأعمال الإنشائية والمرافق العامة لباقى الوحدات السكنية للإسراع فى تسليمها للمستفيدين تنفيذاً لوعد المحافظ لهم، وفى هذا الإطار يستعرض "اليوم السابع" أبرز 7 نقاط عن المشروع، تعرف عليها:

1- يساهم مشروع الإسكان المتميز فى تحقيق الإستقرار الأسرى والإجتماعى لـ 2118 أسرة.2- تضم المرحلة الأولى من مشروع الإسكان المتميز "التجمع الأول" 13 عمارة سكنية تم تسليم 12 منهم.3- شدد المحافظ على الشركة المنفذة بضرورة الإلتزام بالتوقيتات الزمنية لتسليم باقى الوحدات والتى تصل إلى 864 وحدة سكنية.4- فى حالة التخاذل أو التقصير سيتم على الفور سحب باقى الأعمال من الشركة المنفذة لتحقيق الجدية الكاملة مع المنتفعين فى التسليم.5- يشمل المشروع إستكمال إنشاء 8 عمارات ( تشطيب كامل ) عبارة عن أرضى و 5 أدوار علوية شاملة المصاعد بالتجمع الثانى.6- بجانب قيام الشركة المنفذة أيضاً استكمال أعمال التسوية ورفع المخلفات طبقاً للمناسيب التصميمية وتنسيق الموقع العام واللاندسكيب من بلدورات وأرصفة وتدبيش وطرق ورصف ومسطحات خضراء وتشجير لعدد 89 عمارة بالتجمع الثانى.7- كما يضم المشروع إنشاء عدد 2 عمارة نصف تشطيب عبارة عن أرضى و 5 أدوار علوية شاملة المصاعد والمرافق المختلفة وذلك طبقاً للمواصفات والبنود الواردة بالمقايسات المعتمدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة