فيديو.. منى زكي تخضع لجلسة تصويرياسمين صبري تنصح جمهورها: "إياك أن تيأس"هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد والدتهاعودة صلاة الجنازة بالمساجد اليوم.. ومدتها لا تزيد عن 15 دقيقة أبرز الضوابط"البترول": اكتشافات الغاز تصب في صالح المواطن والدولةمتطوعة بـ"أتوبيس السعادة" توضح خطوات اشتراكها بمبادرة "دراجتك صحتك"فيديو.. عمرو أديب يقلد المقاول الهارب ويسخر من الإخوان: "يا خونة"حلا شيحة: أحببت الرقص والتمثيل جداً من صغري.. وهذه قصة غربتي في كندامحمد نور ينتهى من تصوير أغنية باللهجة الخليجية على طريقة الفيديو كليبمحمد ثروت ينضم لقائمة أبطال فيلم "مطبعة هرم" لخالد الصاوى وحمدى الميرغنىاليوم.. محاكمة طبيب و7 آخرين بتهمة الاتجار بالبشراليوم.. محاكمة المتهمين بـ"تصوير قاعدة بلبيس الجوية"افتتاح مسجد التقوى بقرية الإسماعيلية فى المنيا الجمعة المقبلةالإسكان الاجتماعى بالمنيا حياة جديدة لمحدودى الدخل.. صورعمرو أديب: دعوات الإخوان للتخريب فشلت.. "لو فيه حاجة مش هخبيها"السجيني: الدولة قدمت تسهيلات كبيرة بشأن ملف مخالفات البناء"ومن التنمر ما قتل".. حكاية الطفل محمد بعد وفاته: 10 عمليات لم تنقذ حياتهباحث حركات إسلامية: "الإخوان" عنوان للفشل وتعاني من الارتباكرواية «آخر ضوء» لـ عمار على حسن (الحلقة الرابعة)3 وصفات طبيعية بعصير الجزر لعلاج حب الشباب.. مش بس بيقوى النظر

قناة الزمالك: كان هناك تخوف في معسكر لقاء الاتحاد

   -  
طارق يحيى
كتب- عمر قورة:

أكد طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، وجود تخوف لدى لاعبي الفريق في معسكر مباراة الاتحاد التي انتهت بالتعادل (1-1) بسبب الإصابات التي تعرض لها لاعبو المصري البورسعيدي بفيروس كورونا بعد مواجهة الأبيض في الدوري.

وقال طارق يحيى، في برنامجه "زملكاوي" عبر قناة "الزمالك": "من حق الجماهير أن تحزن، لكن نحن في بداية الدور الثاني بعد ٤ أشهر من التوقف بسبب كورونا، طبيعي جدا أن يكون هناك مشكلة في المستوى أو الفرص المهدرة".

وأضاف: "الجميع شاهد رد فعل مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد تعادل الفريق مع الاتحاد، ومتأكد أن المدير الفني باتريس كارتيرون وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي سيكون لهما حديث مع اللاعبين بعد التعادل".

وتابع: "لنضع أنفسنا مكان اللاعبين، تخيّل نفسك في معسكر وتسمع أن الفريق الذي واجهته من قبل لديه 23 حالة كورونا، كان هناك تخوف لدى اللاعبين".

وأكمل: "مصطفى محمد كان يقف وأمير مرتضى منصور مع عبدالظاهر السقا قبل مباراة الزمالك والمصري بلا كمامات، فكيف كانت حالته عندما علم بإصابة عبدالظاهر السقا بكورونا قبل مباراة الاتحاد؟".

وأوضح: "(مش الزمالك اللي يدخل فيه هدف في الدقيقة 90)، ومن حق الجماهير أن تحزن لكن يجب أن نذكر الإيجابيات، فالفريق ظهر بشكل جيد ووصل لمرمى المنافس أكثر من مرة، ومن الوارد في كرة القدم غياب التوفيق عنك".

وواصل: "تلك المجموعة من اللاعبين فازت ببطولتين في أسبوع أمام الترجي والأهلي، هناك من يريد تصدير الإحباط للفريق، لا تقلقوا على الزمالك، يجب النظر للإيجابيات، هناك استحواذ ومهارات وفرص وعودة بنشرقي وأوناجم".

وأتم طارق يحيى تصريحاته موجها رسالة لجماهير الزمالك قائلا: "أطالب الجماهير بالتفاؤل وعدم فقدان الثقة، لا مجال لليأس وتصديره للفريق، (لسه بدري ده لو الدوري كمل)، لا تنسوا أن ذلك الفريق فاز ببطولتين في غضون أسبوع".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة