السفير الأمريكي ووزيرة التعاون الدولي يتفقدان محطة المحاصيل البستانية بجنوب الأقصرمحافظ الوادى الجديد: حصر الأراضى الزراعية لتحويلها إلى الرى الحديثمحكمة بنها تتلقى ٤٠ طلباً للترشح في انتخابات مجلس النواب بالقليوبيةتفريغ 1440 رأس ماشية حية وتدوال 20 سفينة بمواني بورسعيدوكيل «صحة السويس» يتفقد سير مبادرة الرئيس للاكتشاف المبكر لـ«الاعتلال الكلوى»ما هى شروط وتوقيتات تناول «مصل الأنفلونزا» للأطفال والكبار؟ «فاكسيرا» توضحمدير مستشفي النصر التخصصي ببورسعيد : إجراء 1500 قسطرة للقلبغدًا .. بدء حملة «حقك تنظمي» لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية في المنياانطلاق «100 مليون صحة» للأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي في القليوبيةوفد من وزارة الصحة يتفقد أعمال المبادرة الرئاسية لفحص وعلاج الأمراض المزمنة بالمنوفيةتغريم نجلى السبكى 4 آلاف بعد رفض طلب رد المحكمة.. وأبو شقة ينسحبسقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة معامل التحاليل والعيادات الطبية بمدينة نصرعرض 8 أشخاص بينهم 3 سيدات على النيابة لإشعالهم نارا في الطريق بالعاشر.. صورالسرعة الزائدة سبب مصرع شخصين بحادث تصادم بين سيارتين بمحور المشيرسقوط سائق انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة أموال المواطنين في المطريةتحرير 3014 مخالفة متنوعة فى حملات بالطرق السريعة خلال 24 ساعةمصرع سيدة نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية عقب اعتداء زوجها عليها بالضربتجديد حبس سيدة بتهمة استقطاب راغبى المتعة الحرام عبر مواقع التواصلتفاصيل ضبط المتهمين بالاعتداء على بائعين بسوق بالشرقيةأب يقتل ابنه طعنا بسلاح أبيض بسبب خلافات مالية في البلينا بسوهاج

النادي المصري ينتقد إجراء فريقه مسحة جديدة لكورونا

   -  
فريق المصري
كتب - عبد القادر سعيد

أبدى عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري استيائه من قرار المسئولين بإجراء مسحة طبية جديدة لكل أفراد فريقه للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وفي تصريحات لقناة الزمالك قال حلبية :"سنجري مسحة طبية أخرى الأربعاء، أجرينا مسحة الاثنين وأخرى الأحد، لا نستوعب ما الذي يحدث، هل انتهى الفيروس في أخر 48 ساعة؟".

وأضاف حلبية :"سيجري 47 لاعباً وعضواً بالجهاز الفني والإداري مسحات طبية، لكن الأزمة أن هناك لاعبون منعزلين ولا نعرف كيف سيحضرون لإجراء المسحة".

وتابع عضو النادي المصري :"نتمنى إجابة من وزارة الصحة، هل ينتهي الفيروس من وقت المسحة السابقة التي لم يمر عليها 48 ساعة لنجري مسحات جديدة الأربعاء؟".

وأشار حلبية إلى أن عدد الحالات في فريق الكرة بالمصري وصل إلى 21 حالة وفقاً لأخر مسحة بعد تفشي الفيروس في الفريق.

وأردف عضو المصري :"لا أفهم سبب الإصرار لاستكمال الدوري، من الممكن أن يعدي شخص واحد فقط 100 فرد، ولا أعرف كيف نلعب المباريات المقبلة بعد هذا الكم من الإصابات".

وأنهى حلبية :"ما يحدث في الإعلام كارثة، لماذا لم يتم التعامل مع حالة الانتاج الحربي إعلامياً كما حدث مع المصري، بورسعيد جزء من مصر وما يحدث يتسبب في ضغائن بين الشعب المصري".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة