«إكسبولينك» تطلق منصة رقمية مجانية للترويج للمنتجات المصرية ودعم الصادراتمصدر: استثمارات رجال الأعمال السوريين في مصر آمنةرسميا – جنوى يستعير لاعبا من يوفنتوس وآخر من تشيلسيروبرتسون: يشككون في قوة ليفربول كل موسميوفنتوس يعلن إصابة أليكس ساندرو.. وعودة ديبالا"موديرنا": نهدف لتوفير مليار جرعة من لقاح كورونا العام المقبل"سلمان للإغاثة" ينفذ مشروعين لتحلية المياه وضخها بمحافظة حجة اليمنيةمصادر أمنية: تنفيذ الأحكام تلاحق نجلي السبكي بعد حكم "الكوكايين"ضبط مسجل خطر هارب من قضيتي استعراض قوة وشروع في قتل ببنهاتحديث الاعتماد العالمي من مواصفة الأيزو لجودة المياه بالإسكندريةزيادة إقبال الراغبين في الترشح لمجلس النواب بمحكمة جنوب القاهرةمحافظ القاهرة يشهد تسليم 50 عروس أجهزة منزلية ضمن مبادرة حياة كريمةالأعلى للجامعات يناقش الاستعداد للعام الدراسي الجديد بحضور عبدالغفاربلال سرور: تامر حسني يغني من كلماتي لأول مرةجهود "الداخلية"خلال أسبوع.. أبرزها ضبط1671 قضية تهرب ضريبىقبل مواجهة الليلة.. الأهلي يهزم المقاصة «12مرة»تشكيل إيفرتون أمام ويست بروميتش بالبريميرليجأحمد حجازي مستبعد من تشكيل ويست بروميتش أمام إيفرتون بالبريميرليجتريزيجيه يهنئ النادي الأهلي بعد تتويجه بالدوريالإجهاد يبعد عمر الوحش عن مران الإسماعيلي

الاتحاد السكندري لمصراوي: إصابة محمد أنور بالرباط الصليبي

   -  
جاب من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

كتب ـ عبدالرحمن طارق:

قال محمد إبراهيم، مدرب فريق الاتحاد السكندري، إن محمد أنور، لاعب الفريق تعرض لإصابة بالرباط الصليبي عقب مباراة الزمالك التي أُقيمت مساء يوم أمس الاثنين بالدوري.

وأشار إبراهيم ـ في تصريحات خاصة لمصراويـ اليوم الثلاثاء، إلى أن محمد أنور خضع لأشعة اليوم وأُثبتت إصابته بالرباط الصليبي.

ونوه مدرب فريق الاتحاد السكندري، إلى أن اللاعب سيتوجه غداً الأربعاء للطبي أحمد عبدالعزيز؛ لفحصه ومن ثمّ إيضاح القرار النهائي في أمره.

وأتم مدرب الاتحاد حديثه بالإشارة إلى أن أنور من العناصر الأساسية للفريق والهامة، قائلاً:"أثق أنه سيتجاوز مرحلة الإصابة سريعاً للعودة من جديد".

وتعادل الاتحاد السكندري مع الزمالك بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة