أفضل مداخلة.. سمير غانم: "أنا الحمد لله بخير.. لو رحت أخلع سنانى يقولك بيغير رقبته"أبرز قضايا التوك شو.. مستشار سابق لصندوق النقد الدولى: الاقتصاد المصرى سيواصل تفوقه بنجاح«أم الخلول وفتوات قبلي» وأشهر استعراضات «القومية للفنون» بساحة الهناجر (صور)رامي جمال يعلن عن عمل فني جديد: بنحضرلكم مفاجأة"روتانا" تعلن تقليل عدد الحضور في حفلات اليوم الوطني الـ90 بالسعوديةخال "طفل العجانة" يكشف آخر تطورات حالته الصحية: خرج من العناية المركزةعاجل.. إصابة 9 أشخاص في ملاهي مطروح بسبب سقوط "الصاروخ"أصالة تعلن استعدادها لتقديم أغانٍ لبنانية"الري": قدرة فرع رشيد على استيعاب المياه قلت للنصف بسبب التعدياتالحكم على 6 متهمين بهتك عرض الأطفال واستغلالهم بالتسول.. اليومأميرة رضا تحيي حفلا على مسرح الهناجر الجمعة«علي الضحكاية»..هاني شاكر ينضم إلى «تيك توك» (فيديو)إطلاق «من هو السلام» بمشاركة موسيقيين من عدة دولخالد جلال يكرم أحمد حلمي في سينما مصرتصوير الجزء الثاني من "اللعبة" منتصف نوفمبرترشيح سوسن بدر لدور والدة «أحمس» أمام عمرو يوسف في «الملك»4 تريليون و518 مليار جنيه ودائع البنوك وارتفاع معدل السيولة النقدية9 معلومات عن خطة تركيب عدادات الغاز الطبيعى مسبوقة الدفعمرتضى منصور يعلق على إيقافه 6 مباريات.. ويوجه رسالة لوزير الرياضةمرتضى منصور يوضح تطورات التعاقد مع مدير فني جديد للزمالك

قفشة موجهاً رسالة لأحمد العجوز لاعب إنبى: "آسف يا صاحبى"

   -  

وجه محمد مجدى قفشة، صانع ألعاب النادى الأهلى، رسالة اعتذار إلى أحمد العجوز لاعب فريق إنبى وزميله السابق، عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، ونشر قفشة صورة جمعته بأحمد العجوز خلال مباراة الأهلى وإنبى، التى أقيمت الأحد الماضى ضمن منافسات الجولة 15 والمؤجلة من عمر مسابقة الدورى العام، والتى فاز بها الفريق الأحمر بثنائية نظيفة.

وظهر قفشة يحاول مساعدة أحمد العجوز على النهوض بعد تدخله فى كرة مشتركة وعلق عليها "آسف يا صاحبى"، وتألق قفشة مع نادى إنبى فى بداية مسيرته الكروية قبل أن ينضم من خلاله إلى فريق بيراميدز ومنه إلى الأهلى فى بداية الموسم الجارى.

في سياق آخر، كلف مسئولو النادى الأهلى مندوبا لمعاينة ملعب السلام تمهيدا لتعقيمه قبل استضافته مواجهة الإنتاج الحربى المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل فى إطار فعاليات الاسبوع الـ19 من الدورى الممتاز.

وخصص مسئولو الأهلى مسئولا لتعقيم ملاعب المباريات وأتوبيسات التنقل وفندق المعسكرات وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

واتفق مسئولو الأهلى مع شركة ستادات على افتتاح استاد السلام بمسماه الجديد "استاد الأهلى" خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بحضور مجلس إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب، ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلى والإنتاج الحربى على استاد السلام بعد تغيير اسمه لاستاد الأهلى.

وانتهت مرحلة تطوير استاد السلام الأولى والتى شهدت تطوير غرف الملابس والأسوار وواجهة الاستاد.

وحصل الأهلى على استاد السلام كحق انتفاع لمدة 25 سنة، فى الوقت الذى سيلعب منتخب مصر وكذلك فريق الإنتاج الحربى على الملعب بشكل طبيعى ووفقا للعقد المبرم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة