رامز أمير يعود لتمارين التايكوندو بعد تعرضه لقطع في الرباط الداخليأشرف زكي يكشف عن الحالة الصحية لسمير غانمانتهت الدوري الإسباني - سوسيداد (0)-(0) ريال مدريدكلوب: إذا لم يسجل ماني ثنائية لحصد فيرنر جائزة رجل المباراةتحت أنظار مرموش.. فولفسبورج يتعادل سلبيا مع ليفركوزنلامبارد بعد الخسارة ضد ليفربول: إذا لم يخطئ كيبا وسجلنا ركلة الجزاء لانتهت المباراة 1-1متعة أخرى في الدوري الإنجليزي.. ليستر يفوز على بيرنلي في مباراة الأهداف الستةتحليل في الجول - تشيلسي ضد ليفربول.. كيف أسهم لامبارد في تفوق كلوبعماد أديب لتليفويون اليوم السابع: أردوغان تراجع عندما رأى "العين الحمرا" من مصرفضيحة جديدة.. "ميدان الشون" يكشف كذب وفبركة الجزيرة لفيديو مظاهرات المحلة.. فيديوزلزال بقوة 5.3 درجة بمقياس ريختر يضرب وسط تركياحبس 3 أشخاص تنمروا على عجوز معاق وألقوه فى الترعة بسوهاجبالفيديو.. محمد السالم وجميلة في ديو غنائي بالعراقيأديب يسخر من تحجج الإخوان بالأمن: "بيفكروني بأمي لما كانت بتضربني"جامعة المنصورة تستقبل وفد السفارة الإندونيسية لزيادة التعاونمحافظ بني سويف يتفقد معرض "كلنا واحد" لتوفير المستلزمات المدرسيةتسليم مشروع تعزيز وحدة ضمان الجودة بصيدلة طنطامحافظ جنوب سيناء يتفقد أعمال تطوير قاعة الديوان العاممجلس إدارة "غرفة الأقصر" في ضيافة "غرفة الإسكندرية"بالصور.. ربط الشبكات الفرعية للصرف الصحي بالرئيسية في سفاجا

محافظ الشرقية: المشاركة في الانتخابات واجب وطني

   -  

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عددا من اللجان الانتخابية بمركز ومدينة الابراهيمية حيث تفقد الوحدة البيطرية بكفور نجم ، ومدرسة بليغ الثانوية بنات .

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة تُعد من أكبر الكتل التصويتية حيث يبلغ عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت في إنتخابات مجلس الشيوخ 4 ملايين و 407 ألف و 747 ناخب وناخبة أمام 996 مركز إنتخابي يتسع لـ 1163 لجنة فرعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة. ، مشيرًا أنه تم الإنتهاء من الإستعدادات اللازمة لإستقبال الإنتخابات والتأكيد على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل المقار الانتخابية وتهيئة جميع العوامل التي تساعد علة نجاح العملية الإنتخابية.

دعا المحافظ الجميع للنزول والمشاركة في إنتخابات مجلس الشيوخ والإدلاء بأصواتهم لإثراء الحياة النيابية والتشريعية في مصر ولإحداث حراك سياسي وبناء وتنمية مصرنا الغالية.

أكد على أنه تم توفير كل سبل الراحة للناخبين والقائمين علي العملية الانتخابية ، وكذا رفع درجة الإستعداد التام بكافة القطاعات والمديريات الخدمية وتكثيف أعمال النظافة والإنارة داخل وخارج المراكز الانتخابية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة