«الدستوري الحر» التونسي يدعو لإلغاء اتفاقيتين مع تركيا وقطر.. وتحذير من اللجوء للقضاءحفتر يعلن استئناف تصدير النفط الليبي.. و«الوفاق» تكشف تفاصيل الاتفاقوزير الخارجية الروسي: مستعدون للتوسط بين الخليج وقطرلبنان تسمح للسوريين بالدخول عبر معابرها الحدودية بشروط.. تعرف عليهامسؤول روسي: عقار ضد كورونا أثبت فعاليته بنسبة 100%الصدر: استهداف البعثات الأجنبية يعرض العراق وشعبه للخطر المحدقالمبعوث الأممي لليمن: استئناف المفاوضات بين الحكومة اليمنية والحوثيينهيئة دفاع الرئيس الموريتاني السابق تنتقد توقيفه ومنعه من السفركارت أحمر لـ«فايز السراج» بعد الخروج عن النص المكتوباتفاقية بين «يونيسيف» وإيطاليا لدعم أكثر من 7 آلاف طفل في غزةخاص.. تغييرات منتظرة للأهلي أمام المقاصةمصدر لمصراوي: جروس الأقرب لخلافة كارتيرون في الزمالككلوب يرفض الإعلان عن صفقة ليفربولبايرن يتفوق على برشلونة في الصراع على ديست11 تريليون دولار مساعدات حكومية حول العالم لمواجهة تداعيات كورونا.. إنفوجرافمصر للطيران تسير غدا 46 رحلة دولية تقل 5300 راكب إلى دول مختلفةفيديو للحظة اصطدام سيارتين على الطريق السريع بين "ههيا - الزقازيق"محمد حربي: رسائل كتاب "صباح الخير يا منى" تجمع بين العفوية والعمق المعرفي | صور"صراع حورس وست" و"مسار العائلة المقدسة" ضمن اللمسات النهائية لمتحف كفر الشيخ |صوربعد تسليم مدرسة فارس للآثار .. هذه قصة حسن فتحي مع القباب الطينية في الصعيد | صور

مقتل سيدة أمام طفلتها على يد مجهولين بالإسماعيلية..صور

-  

لقت سيدة 35 عامًا مقتلها على يد ثلاثة شباب كان يقودون دراجة نارية، بعد إطلاق النار عليها من سلاح آلى بالمنطقة الخامسة التابعة لحى ثالث وسط مدينة الإسماعيلية قبل قليل.

وقال شهود عيان، إنهم شاهدوا سيدة تسير فى الشارع، بصحبة ابنتها الطفلة، فى مالنطقة الخامسة بحى ثالث بمدينة الإسماعيلية، وقام ثلاثة شباب يقودون دراجة نارية بإطلاق أعيرة نارية عليها من سلاح آلى، ما أدى إلى مصرعها فى الحال.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم محمد سكر، رئيس مباحث قسم ثالث بالإسماعيلية، بقيام ثلاثة شباب يقودان دراجة نارية بإطلاق النار من سلاح آلى، على سيدة وابنتها الطفلة، بالمنطقة الخامسة، التابعة لدائرة القسم، ولقيت مصرعها فى الحال، بينما لم تتعرض ابنتها لإطلاق نار، وعلى الفور، انتقل رجال مباحث قسم ثالث، وتمت معاينة الحادث، وإبلاغ النيابة لمباشرة التحقيقات، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام، لتشريح الجثمان، ومعرفة سبب الوفاة، ويقوم مباحث قسم شرطة ثالث بالإسماعيلية، بإجراء التحريات وتكثيف البحث عن الجناة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن السيدة تدعى نعمة أحمد سعد الدين 35 عامًا من شارع عبد الحكيم عامر بمنطقة الشهداء التابعة لحى أول بالإسماعيلية، وأصيبت بطلقين ناريين.

9d59cca4-0064-4267-977e-c0f7b4af99b2
13fe2dce-974a-4a70-abf8-6ed06a93428b
299194a2-2080-4363-954e-5209eb44e06b
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة