"صحة مطروح": 3 حالات كسر في الفقرات من مصابي الملاهي تحتاج إلى عمليات"التعليم العالي" تعلن نتائج المقبولين بالجامعات الأهلية الجديدة 2020شكري في "الأمم المتحدة": يجب الابتعاد عن تسييس حقوق الإنسانطرح تريلر فيلم الإنيميشن Over The Moon غداأشرف عبد الباقى: مشروعى الجديد مزيج بين المسرح والاستاند آب كوميدىحباً فى الشهرة.. تعرف على أول فنان روج لطريق مصر إسكندرية الصحراوىمرتضى منصور يطالب جماهير الزمالك بالصبر بشأن اختيار المدرب الجديدهدد مدير الأمن.. مقتل «لانشون» في تبادل إطلاق نار مع الشرطة أثناء ضبطه بالمنوفيةبعد فشل دعواته التخريبية.. المقاول الهارب محمد علي يقضي سهرته مع إحدى الفتياتتعرف على المناطق الأقل سعرا فى التصالح على مخالفات البناء بالجيزةافتتاح تمثال أول رائد فضاء فى التاريخ بوكالة الفضاء المصرية.. 29 سبتمبرانطلاق الدورة الخامسة لملتقى الفنانين العرب الدولى بدار الأوبرا.. الخميسمراكز تصحيح امتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية تنتهى اليوم من 33 مادةسامح شكرى يدعو المجتمع الدولى للتصدى للدول الداعمة للإرهابأرقام وأماكن خطوط 23 أتوبيس يمرون على معرض "أهلا مدارس" بمدينة نصرشكرى يدعو لتوافر الضمانات لاستغلال الموارد المائية وفق قواعد القانون الدولىشكري يطالب بضرورة التصدي للدول الداعمة للإرهابعاجل.. صور وأسماء مصابي حادث ملاهي مطروح: بينهم 4 أطفالحمو بيكا من جزار لصاحب شركة إنتاج: ترك التعليم واشتغل على سيارة "كسح"صحة الفيوم تناقش آليات العمل لإنجاح المبادرة الرئاسية بالمحافظة

أوباما مهدد باستمرار غيابه عن الزمالك أمام مصر للمقاصة

   -  

ما زالت الشكوك تحوم حول قدرة يوسف أوباما، صانع ألعاب الزمالك، للحاق بالمشاركة مع الأبيض فى مباراة مصر للمقاصة المقبلة، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، التى ستقام على استاد القاهرة، نظرًا لمعاناته من إصابة فى العضلة الأمامية والتى أبعدته عن الفريق الأبيض مؤخرًا، بعدما غاب عن المشاركة مع الفريق فى مباراته أمام المصرى، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، ومن بعدها مباراته أمام الاتحاد السكندرى، فى اللقاء الذى جمع بينهما مساء أمس الإثنين، فى الجولة الثامنة عشر من المسابقة التى استأنفت منافساته عقب فترة طويلة من التوقف بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

ويقوم أوباما خلال الفترة الجارية بتنفيذ برنامج تأهيلى خاص للتعافى من الإصابة التى لحقت به حيث يجرى معه الجهاز الطبى للزمالك، محاولات لتجهيزه خلال الفترة الجارية، للتواجد مع الفريق فى المباريات المقبلة خاصة فى مواجهة الأهلى فى الدورى الممتاز، المقرر لها يوم 22 من شهر أغسطس الجارى، فى الجولة الحادية والعشرون من المسابقة المحلية، والتى يسعى فيها الفريق الأبيض لتحقيق الانتصار خاصة إن الديربى يعد بمثابة بطولة خاصة لدى جماهير الفريقان، وذلك بعدما استعاد الفريق الأبيض لجهود الثنائى المغربى مؤخرًا عقب عودتهما من بلادهما يوم الأربعاء الماضى.

ويرغب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، فى تجهيز يوسف أوباما بصورة تامة، حتى يكون جاهزًا للمشاركة مع الأبيض فى المواجهات الهامة المقبلة، نظرًا لأنه أحد الأعمدة الأساسية للفريق، بعدما شارك هذا الموسم مع الزمالك فى 23 مباراة بواقع 8 مباريات فى دورى أبطال إفريقيا و13 مباراة فى الدورى الممتاز ومباراة فى كأس مصر ومثلها فى السوبر الإفريقى، أحرز خلالهم هدفين، وكان أحد الأعمدة الأساسية فى خطورة الأبيض قبل توقف النشاط الرياضى وساهم مع الفريق فى تحقيق الانتصارات للفارس الأبيض، الذى توج ببطولتى السوبر الإفريقى والمصرى على حساب الترجى التونسى والأهلى، على الترتيب، خلال شهر فبراير الماضى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة