كتاب نصحت بريتني سبيرز المتابعات لها لقراءته : «يقويّ جوانب أنوثتك» (فيديو)تامر حسين يُشيد بغناء ليلى زاهر «أماكن السهر» متغزلة بوالدها (فيديو)«زي ما هي حبها».. دانا حمدان تتقمص شخصيات من مسلسلات زمان(فيديو)الجريدة الرسمية تنشر قرار المالية حظر إدخال النقد وإخراجه عبر طرود البريدتوقيع الكشف الطبي على 154 مرشحاً لمجلس النواب بالأقصر6 آلاف طلب تصالح في مخالفات البناء بقيمة 25.5 مليون جنيه في أسوانخطر يهدد أسرتك.. مياه الأقصر تحذر من استخدام الفلاتر ذات السبع مراحلقبل بيعه سوق سوداء.. ضبط 3.5 طن دقيق مدعم غرب الإسكندرية100 مليون صحة| الكشف على 32560 مواطنا في البحيرة..صورتخفيض 25% لـ متر التصالح بمخالفات البناء في شمال سيناء12 مرشحا جديدا لمجلس النواب بالإسكندرية.. 188 يتقدمون بأوراقهم بعد مرور 7 أيامبعد ابتلاعه"موبايل"منذ 7 أشهر| مستشفى بنها الجامعي يكشف حالة المواطنوصول أول جهاز لـ فصل مشتقات الدم أوتوماتيكيًّا إلى المركز الإقليمي بالسويسجولة نهرية.. محافظ القليوبية يتفقد الجزر والأماكن المنخفضة على نهر النيل.. صوربعد معز مسعود وحلا شيحة| شائعات ارتباط النجوم لا تنتهينشرة الفن.. عمر كمال يتعرض لأزمة صحية مفاجئة.. تعليق ناري من ياسمين الخطيب على شائعة ارتباط معز مسعود وحلا شيحةخاص.. الملحن محمد جمال يكشف تفاصيل تعاونه مع تامر حسني في أغنية أنت لوحدكعمر كمال لمهاجميه: أنا جامعي زيكم لكن غير تقليديعمر كمال لـ هاني شاكر: عايز أعرف سبب وقفي من نقابة الموسيقييننوال الزغبي توجه رسالة لـ متابعيها في أحدث ظهور لها

أوقاف الإسكندرية: توزيع لحوم الأضاحى بعد وصول الدفعة الأولى من الوزارة

   -  

قال الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية أن مازال توزيع لحوم الأضاحي بعد وصول الدفعة الأولى من اللحوم من وزارة الأوقاف، مضيفا أن عملية التوزيع تكون فى القرى والاماكن الاكثر احتياجا لضمان وصولها لمستحقيها.

وكانت قد تسلمت مديرية أوقاف الأسكندرية بقيادة الشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف بالأسكندرية، والشيخ هاشم الفقى مدير عام الدعوة، و الشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة ٤ طن من لحوم الاضاحى لتوزيعها على مستحقيها بالأسكندرية من الأسر الأكثر احتياجا، تحت رعاية أ. د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وفى إطار مشروع صكوك الاضاحى.

وأضاف البيان الصادر عن المديرية اليوم، أنه تم تسليمها للإدارات الفرعية للقيام بعملية التوزيع بواقع ١٠٠٠ كيلو إدارة شرق، و٥٠٠ كيلو إدارة غرب، و٥٠٠ كيلو إدارة المنتزه، و٥٠٠ كيلو إدارة الرمل، و٥٠٠ كيلو إدارة محرم بك، و٥٠٠ كيلو إدارة وسط، و٥٠٠ كيلو إدارة الجمرك.

وقال الشيخ خشبة إن هذه الكمية هى بمثابة دفعة أولى وان شاء الله ستتسلم أوقاف الأسكندرية دفعات أخرى تباعا على مدار الأيام القادمة.

وأكد "أن اوقاف الأسكندرية حريصة كل الحرص على إيصال هذه اللحوم إلى مستحقيها فى شتى ربوع المحافظة بصورة كريمة وعادلة فهذا حق لهم وواجب علينا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة