«المشاط»: 14% مساهمة القطاع الزراعي في الناتج المحلي وتوفر 28% من فرص العملبعد توقيع اتفاق تجارة بين دبي وإسرائيل.. أهم 10 معلومات عن بورصة الألماس بدبيحاضنة ومُسرعة الأعمال.. «إبني» تقدم دورات تدريبية للشركات الناشئة من أعضاء «اتصال»ارتفاع رصيد القمح بميناء دمياط إلى 94 ألف طن«جولدمان ساكس» يتوقع 49 دولار لبرنت نهاية العام..وخبير: «أمر غير واقعي»المنافذ الجمركية بالمطارات والموانئ تبدأ تطبيق تعديلات التعريفة الجمركيةرسميا - إنتر ميامي يضم إيجوايين.. "لدي كل الأدوات اللازمة للنجاح"سكاي: بيل يصل لندن تمهيدا للانضمام إلى توتنام على سبيل الإعارةسكاي: تياجو يصل مقر تدريبات ليفربول تمهيدا للانضمام إلى الفريقصفقة ألكانتارا تقترب .. كلوب يطالب مشجعي ليفربول بمشاهدة قناة النادي اليومشاهد كورة 265 .. مشاهدة مباراة السد والعين بث مباشر دوري ابطال اسيابايرن ميونيخ يتفق مع موهبة أياكس على البنود الشخصيةليفربول يواجه تشيلسي والصفقات النارية.. الأحد المقبليلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة النصر السعودي وسباهان اصفهانقائمة انبي بدون اصابات أو غيابات امام حرس الحدودالتشكيل المتوقع لإنبي أمام حرس الحدود في الدوري اليومتابع لايف مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان.. بث مباشربث مباشر | مشاهدة مباراة الدحيل والشارقة في دوري أبطال آسيا اليومرابط مشاهدة مباراة الشارقة والدحيل بث مباشر دوري أبطال آسيا 18-09-2020مصورة حياة برية تقيم نصبا تذكاريا لكل حيوان ميت تصادفه.. اعرف قصتها

باحث لبناني: خطاب استقالة حسان دياب نسخة مكررة من خطب سابقة

   -  
لبنان

قال الباحث والكاتب السياسي اللبناني، حنا صالح، إن خطاب رئيس الوزراء حسان دياب الذي أعلن خلاله استقالته هو نسخة مكررة من خطابات سابقة.


وأضاف حنا صالح خلال مداخلة هاتفية على فضائية "الغد": "فارق بسيط وهو أنه في السابق كان يرفض الاستقالة بدعوى عدم وجود بديل للحكومة القائمة".


وتابع "أنه من الجيد أن دياب أعلن استقالته، وأن الثورة الشعبية طالبت برحيل جميع الطبقة السياسية التي من بينها دياب، خاصة أنه كان وزيرًا لمدة ثلاث سنوات في حكومة القمصان السود التي ترأسها نجيب ميقاتي، وشكّلها "حزب الله".


وتابع أن دياب رئيس حكومة ركن أساسي بها رئيس مجلس النواب، نبيه بري، الذي يرأس السلطة التشريعية منذ 28 عاما، كما أن "حزب الله" ركن أساسي في تلك الحكومة وفي البرلمان كذلك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة