مصدر أمني: استشهاد ضابطين وشرطي ومقتل 4 محكوم عليهم بالإعدام في سجن طرةكفالة 1000 جنيه لأمين شرطة وزوجته في اتهامهما بختان طفلته من طليقته عنوةمساعد وزير الخارجية الأسبق يكشف عن أهم النقاط في خطاب الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة.. فيديوثروت الخرباوي: تنظيم الإخوان الإرهابي منقسم من الداخل.. فيديوخبيرة: خطاب الرئيس السيسي بالأمم المتحدة يؤكد جهود مصر لإنهاء معاناة الشعب الليبيالكهرباء: مشروعات للربط الكهربائي بين مصر وقبرص واليونان خلال الفترة القادمة ..فيديومشهد مأساوي وكارثة بيئية لأكثر من 470 حوتا في أستراليا.. فيديوفي احتفالات اليوم الوطني السعودي90.. الجمهور مشيدا بحفل أحلام : أبدعتيأحمد الفيشاوي يكشف عدد أوشام جسده .. والجمهور: أمسحهمنجمات الوطن العربي يهنئون السعودية وشعبها باليوم الوطني 90الجمعة.. حفل فريق وسط البلد في الأوبراغداً.. كريم فهمي في ضيافة منى الشاذليغداً.. حفل غنائي لـ أنغام وتامر عاشور في جدةبناء على طلب الجمهور..تامر عاشور يحدد قائمة أغاني حفله بجدة"بلتون" توضح آثار إيقاف الشهادات الادخارية مرتفعة العائد«المنشآت السياحية» تدعو أعضاءها لسرعة تقديم مستندات الحصول على إعانات الدفعة الأولى من صندوق الطوارئغادة والى تهنئ البنك الدولى على اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفسادصندوق الطوارى يعيد فتح الباب أمام المنشآت السياحية لصرف إعانات الموظفينالهلال السعودي يواجه أهلي دبي بـ 11 لاعبا من بينهم 3 حراسرسميا - برشلونة يضم فاتي للفريق الأول بشكل نهائي ويرفع قيمة الشرط الجزائي في عقده

صور.. محطة مياه الطود المدمجة تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة (TSM)

   -  

نجحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الأقصر، على الحصول على تجديد شهادة الإدارة الفنية المستدامة ( TSM)، لمحطة مياه الطود المدمجة، حيث أهدى فريق المحطة النجاح والشهادة إلى روح المرحوم محمود أحمد حسين كيلاني نائب مدير المعمل بالمحطة، والذي تم نقله إلى معامل الشركة بالأقصر وأصر بالإستمرار بالعمل حتى إنتهاء أعمال التفتيش بالمحطة ولكن كانت إرادة الله تغمده الله بواسع رحمته.

ووجه فريق محطة مياه الطود المدمجة، الشكر للواء المهندس محمد يحي رئيس مجلس إدراة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، على الدعم والمساندة المستمرة لمحطة الطود المدمجة، والمهندس محمد عويس مدير عام المياه بالشركة على دعمه المتواصل للمحطة، والمهندس مصطفى عبد الباري مدير الصيانة، المهندس نجار أحمد الصغير، مدير إدارة المياه بمدينة الطود، وفريق الـ TSM بالشركة على جهده طوال الفترة الماضية، كما وجهوا الشكر لجميع إدارات الشركة من إدارة المعامل وشئون العاملين والصحة والسلامة المهنية على جهدهم طوال الفترة الماضية.

وفى نفس السياق صرح، المهندس محمد يحيى كمال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، انه في أطار مواكبة الشركة للتكنولوجيا الحديثة وفتح أكثر من مجال للتواصل مع العملاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، فإن الشركة وثقت الصفحة الرسمية الخاصة بها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر كصفحة رسمية ومعتمدة لدى إدارة فيس بوك.

وأشار المهندس محمد يحيي، فى بيان صحفى، أن التوثيق خطوة هامة جداً والتي ستمنح للعملاء الثقة في المحتوي المقدم من خلالها ومجابهة أى محتوي مضلل قد ينشر عبر صفحات وهمية، مضيفاً أن هذا الإجراء يأتي ضمن عدة إجراءات إتخذتها الشركة لتوفير مصدر موحد للمعلومات الخاصة بالشركة، حتى لا يتعرض المواطنين للنصب أو الاحتيال من خلال أى صفحات أخرى، وأن هذه الصفحة هي المنوط بها نشر كافة أخبار الشركة والمسابقات التى يتم الإعلان عنها من خلال هذه الصفحة.

محطة مياه الطود المدمجة تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة  (1)
محطة مياه الطود المدمجة تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة  (2)
محطة مياه الطود المدمجة تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة  (3)
محطة مياه الطود المدمجة تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة  (4)
محطة مياه الطود المدمجة تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة  (5)
محطة مياه الطود المدمجة تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة  (6)
محطة مياه الطود المدمجة تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة  (7)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة