مصدر أمني: استشهاد ضابطين وشرطي ومقتل 4 محكوم عليهم بالإعدام في سجن طرةكفالة 1000 جنيه لأمين شرطة وزوجته في اتهامهما بختان طفلته من طليقته عنوةمساعد وزير الخارجية الأسبق يكشف عن أهم النقاط في خطاب الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة.. فيديوثروت الخرباوي: تنظيم الإخوان الإرهابي منقسم من الداخل.. فيديوخبيرة: خطاب الرئيس السيسي بالأمم المتحدة يؤكد جهود مصر لإنهاء معاناة الشعب الليبيالكهرباء: مشروعات للربط الكهربائي بين مصر وقبرص واليونان خلال الفترة القادمة ..فيديومشهد مأساوي وكارثة بيئية لأكثر من 470 حوتا في أستراليا.. فيديوفي احتفالات اليوم الوطني السعودي90.. الجمهور مشيدا بحفل أحلام : أبدعتيأحمد الفيشاوي يكشف عدد أوشام جسده .. والجمهور: أمسحهمنجمات الوطن العربي يهنئون السعودية وشعبها باليوم الوطني 90الجمعة.. حفل فريق وسط البلد في الأوبراغداً.. كريم فهمي في ضيافة منى الشاذليغداً.. حفل غنائي لـ أنغام وتامر عاشور في جدةبناء على طلب الجمهور..تامر عاشور يحدد قائمة أغاني حفله بجدة"بلتون" توضح آثار إيقاف الشهادات الادخارية مرتفعة العائد«المنشآت السياحية» تدعو أعضاءها لسرعة تقديم مستندات الحصول على إعانات الدفعة الأولى من صندوق الطوارئغادة والى تهنئ البنك الدولى على اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفسادصندوق الطوارى يعيد فتح الباب أمام المنشآت السياحية لصرف إعانات الموظفينالهلال السعودي يواجه أهلي دبي بـ 11 لاعبا من بينهم 3 حراسرسميا - برشلونة يضم فاتي للفريق الأول بشكل نهائي ويرفع قيمة الشرط الجزائي في عقده

الأهلى يتسلم ستاد السلام الأربعاء..ومباراة الانتاج الأولى عليه بالمسمى الجديد

   -  
اتفق مسئولو النادى الأهلى مع شركة ستادات على افتتاح ستاد السلام بمسماه الجديد "ستاد الأهلى" يوم الأربعاء المقبل، وذلك بحضور مجلس ادارة النادي برئاسة محمود الخطيب، ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي والانتاج الحربي يوم الجمعة المقبل الأولي على ستاد السلام بعد تغيير اسمه لاستاد الأهلي.

وانتهت مرحلة تطوير ستاد السلام الأولي والتي شهدت تطوير غرف الملابس والأسوار وواجهة الاستاد.

وحصل الأهلي على ستاد السلام كحق انتفاع لمدة 25 سنة في الوقت الذي سيلعب منتخب مصر وكذلك فريق الانتاج الحربي علي الملعب بشكل طبيعي ووفقا للعقد المبرم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة