8 طرق طبيعية تساعد على إعادة نمو الشعر والتخلص من الصلع.. بينها العرقسوس5 أشياء يجب معرفتها جيدا قبل تنظيف أسنانك بالفرشاة.. منها المدة وأفضل وقتقمر التربيع الأول يزين سماء مصر والوطن العربى الليلةرصف شارعى قرة بن شريك وهمدان بجنوب الجيزة.. صوربيلد: بايرن يغير عرضه لتجديد عقد ألابااطمن على نفسك.. تحليل الهابتوجلوبين لمعرفة نوع الأنيميا لديكاكتشاف مستوى عالٍ من تلوث فيروس كورونا فى مراحيض وهواء المستشفياترجل الميزان والحب.. 5 خطوات تضمن الوصول إلى قلبهصوفى ويسيكس أنيقة فى ملابس رياضية وتقود عربة تجرها الخيول فى أحدث ظهورهل سنصبح فى الجنة على صورة سيدنا "يوسف"؟.. ما تقوله الأحاديث النبويةالشاعر الأعشى فى طريقه إلى رسول الله.. ما يقوله التراث الإسلامىهل يتحمل اليكس رودريجيز مشاهدة كليب جنيفر لوبيز ومالوما؟حفل نانسى عجرم على قناتها الرسمية على يوتيوب الليلةشاهد كارمن سليمان تغنى أغنية فيلم Over The Moon فى نسخته المصريةهذا هو السبب الحقيقى وراء خروج وسهر كيم كاردشيان مع صديقتها باريس هيلتونتعرف على موعد عرض The Life Ahead لصوفيا لورين بعد 11 سنة غيابا عن التمثيلكيلى مينوج تطلق أغنيتها السينجل الجديدة Magic غدانبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها فى فيلم "بديعة مصابنى" بفيديوديزنى تواجه أزمة جديدة وخسائر 100 مليون دولار بعد القرصنة على فيلم مولانمناقشة تأثير الثقافة الرقمية في مرحلة التعليم الجامعي.. غدا الخميس

صور.. التفاصيل الكاملة لذبح عريس البحيرة على أيدى خطيبته وابن عمتها

-  

شهد مركز الدلنجات بالبحيرة  جريمة مأسوية بشعة  حيث أقدم سائق على قتل عامل باليومية بالاشتراك مع صديق له لمنعه من اتمام زواجه من فتاة تربطه بها علاقه عاطفية

وكان اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة من قسم شرطة الدلنجات وتبين قيام عائلة  المجنى عليه ويدعى  " أحمد .ع.ع" 25 سنة ومقيم بعزبة يونس حميدة بمركز الدلنجات بتقديم بلاغ لقسم  الشرطة باختفائه عقب سفره لعمله فى القاهرة وانقطاع  الاتصال به والاشتباه فى اختفائه جنائيا.

وكشفت تحريات  ضباط الامن العام  بالاشتراك  مع مباحث قسم شرطة الدلنجات وجود شبهه  جنائية وراء واقعة الاختفاء وتم فحص خط سير وعلاقات المجنى عليه وتبين أن المجنى عليه خطب فتاة تدعى "ر"، منذ شهور وأنه تم تحديد موعد  الزفاف خلال شهر أغسطس.

كما كشفت التحريات قيام ابن عمة خطيبة  العامل المجنى عليه ويدعى" محمود .ا.ش"سائق - هو وراء ارتكاب الجريمة وانه  اقدم على قتله بالاشتراك  مع شخص اخر للحيلولة دون اتمام الزواج من خطيبة  المجنى عليه لوجود علاقه عاطفية بينهما.

 وبتضيق الخناق على المتهم أعترف بارتكابه الجريمة وانه قام باستدراج المجنى عليه بمساعدة صديق ويدعى "محمد. ر. ع. الـ" 25 سنة، سائق ومقيم زاوية حمور مركز الدلنجات وانه قام بتسديد طعنات قاتلة له للانتقام منه والقاء جثته باحدى الاماكن المهجوره  بالقاهرة.

والقت الاجهزة الامنية القبض على الفتاة العروس وصديق السائق  ووفقا للتحقيقات اكد المتهم  انه استدرج  المجنى عليه بحجة توصيله بسيارة صديقه الى مقر عمله بالقاهرة  وانه وضع له مخدر في العصير ثم قام بذبحه بالاشتراك مع صديقه، وهشما رأسه، ثم دفناه أسفل أحد الكبارى بأول طريق بدائرة مركز الشيخ زايد ثم توجها عقب ذلك لمدينة الدلنجات وتظاهر بالبحث عنه مع عائلته لاخفاء الشبهات عنه وتم تحرير المحضر اللازم اللازم تمهيدا لاحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفى هذا السياق قررت نيابة الدلنجات  بالبحيرة باشراف المستشار أحمد رجب مدير نيابة الدلنجات الجزئية حبس الفتاه العروس وابن عمتها وصديقه، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالاشتراك  فى ارتكاب الجريمة الشنيعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة