موسكو: لسنا مستعدين لتمديد معاهدة "ستارت الجديدة" بشروط واشنطنالأهلى يعقد مفاوضات مزدوجة لتدعيم الجبهة اليمنى.. بعد ظهور العملاق الفرنسىسر رفض الأهلى الحديث نهائيا عن صفقة بدر بانونزهراء محمود تحكى رحلتها لبطولة الجمهورية للسباحة من ذوى القدرات الخاصةمجلس إدارة المقاولون يقدم العزاء لنائب رئيس النادى فى وفاة والدتهعودة بطولة "CIB" مصر الدولية المفتوحة للاسكواش تحت سفح الأهراماتساحر الجبهة اليسرى.. كاف يحتفل بعيد ميلاد جيلبرتو الـ38هل يضم فيفا حكام الـvar للقائمة الدولية؟.. الجبلاية تردحكاية 29 مباراة جمعت إنبى والإسماعيلى قبل صدام بتروسبورت.. فيديوالأهلي يدرج محمد إبراهيم ضمن لاعبى الفئة الأولى بعد انتقاله للقلعة الحمراءكشرى يكشف سر الاستعانة بـ"خاتم سليمان" فى الفوز على الزمالكربيع: لا نترك تجربة نجاح في قناة السويس إلا ونسوق لها لنخرس المشككينبسبب "قنو بلح".. كشف لغز العثور على جثة متحللة لطفل بقناتحويل رواية "شلة ليبون" إلى مسلسل دراميدينا لـ"الوطن": ذهبت للمصيف لأول مرة في حياتي بسبب كوروناوكيل أول برلمان الطلائع يتعرض للإغماء في أول جلسة انعقاد.. ووزير الشباب يزورهبعد تحذيرات البحيرة.. الإسكندرية تتأهب لمواجهة "نوات محتملة"سوهاج تستعد للسيول بمعدات ثقيلة وطواقم طبية ومواد إغاثةأحمد عز: سعيد بنجاح "علاء الدين".. وأواصل تصوير "هجمة مرتدة"إيرادات مسرحية "أليس في بلاد العجائب" تتجاوز 3 ملايين جنيه

صور.. رئيس مدينة كفر الشيخ: اللجان أنهت استعداداتها لاستقبال الناخبين

   -  

رصدت عدسة اليوم السابع من داخل اللجان الانتخابية، انتهاء الاستعدادات لاستقبال الناخبين، فى عدد من اللجان منها لجنة مدرسة البخانيس الإعدادية التابعة لمركز كفر الشيخ .

أكد  شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أن هناك تعليمات مشددة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإنهاء كافة الاستعدادات لاستقبال 2 مليون و350 ألف ناخب يدلون بأصواتهم فى 585 لجنة فرعية، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا .

وأضاف مبروك لـ"اليوم السابع" أن المحافظ وجه بتوفير عدد كافى من المقاعد بالمدارس تم وضعها بحيث يتم مراعاة التباعد الاجتماعى بين الناخبين مع تحديد أماكن محددة لوقوف المواطنين على مسافات متباعدة، بالإضافة إلى إلزام المواطنين بارتداء الكمامات أثناء ادلائهم بأصواتهم وتوافر مواد التعقيم والتطهير.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة ستشهد عملية انتخابية متميزة وأنه يراهن على وعى أبناء المحافظة، فى ممارسة حقهم الدستورى وحقوقهم السياسية بحرية تامة، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية، كما وجهت القيادة السياسية، مؤكداً أن المحافظة شهدت على مدار الأيام الماضية حملات لتوعية الناخبين بأهمية مجلس الشيوخ، وأهمية مشاركتهم الإيجابية فى العملية الانتخابية .

وأضاف المحافظ، أنه شدد على عدم السماح مطلقاً بانتظار أى سيارات فى حرم المدارس، وتم عمل تندات لحماية الناخبين من حرارة الجو مع وجود مراوح للتهوية، وتم إمداد اللجان بكراسى متحركة لمعاونة كبار السن، كما أكد على أنه تم اختيار اللجان الفرعية بحيث تكون قريبة من الباب الرئيسى للجنة وأن تكون بالأدوار الأرضية، وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء باستمرار رفع كفاءة الشوارع المحيطة بالمقرات.

كما أكد المحافظ أن رؤساء المدن والقرى والأحياء مستمرون فى المرور ليلاً على المقرات الانتخابية، والتأكد من إضاءة الشوارع المحيطة والمؤدية إلى المقرات، واطمأن المحافظ على غرف المبيت للخدمات القائمة على تأمين المقرات وإعدادها بالفراش المناسب .

IMG_5151
IMG_5155
IMG_5157
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة