خالد عكاشة لـ"بوابة الأهرام": وعي الشعب المصري أسقط دعوات الفوضى وانحاز للدولة الوطنيةأعضاء مجلس الشيوخ يواصلون استخراج كارنيهات العضويةكمال عامر لـ«بوابة الأهرام»: الشعب المصري لن ينساق وراء الدعوات التحريضية المغرضةنقيب المحامين يكلف الخبير الاكتواري وإدارة المعاشات بدراسة زيادتهانقيب المحامين يجتمع بلجنة الإسكان لاختيار رئيسهارئيس الأسقفية الأنجليكانية: المصريون واعون بمؤامرات ضرب الاستقرارالكونغو تطلب الاستعانة بالخبرات المصرية في رفع كفاءة قطاع الكهرباءالرئيس السيسي يهنئ أرمينيا ومالطا وبليز بيوم الاستقلالنقيب المحامين يدعو لجان النقابة للانعقادسفير رواندا بالقاهرة: نسعى لجذب المزيد من الاستثمارات المصريةيا محمااااا... شاهد كيف سخر المصريون من فشل مظاهرات 20 سبتمبرداعيا لتجاهل أخبارهم .. وزير الإعلام لـ صدى البلد: وعي الشعب المصري أفشل مخططات الإرهابيةخاصة بصرف المعاشات .. نقيب المحامين يوجه بتنفيذ 10 أحكام قضائيةمحامي بهاء سلطان يشرح لـ"بوابة الأهرام" رحلة الصراع مع نصر محروس أمام القضاء | فيديوعلى الرغم من «كورونا».. فيلم «Tenet» يتجاوز الـ250 مليون دولار في شباك التذاكرقطاع الأعمال: تنفيذ 75% من أعمال تطوير 3 محالج قطن والتسليم نهاية أكتوبر المقبلبالانفوجرافيك.. التداعيات الاقتصادية لأزمة كورونا لم توقف عجلة الإنتاجالمشاط تزور مدرسة ذكية بالأقصر أنشئت بالتعاون مع برنامج الأغذية العالميغدا توقيع ميثاق تحويل منتدى غاز شرق المتوسط لمنظمة إقليمية90 طالب بزراعة سوهاج يشاركون في التدريب الصيفي بشركة مياه الشرب

مترجم إشارة وميسرين لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة بلجان انتخابات «الشيوخ» بسفاجا | صور

   -  
رئيس مدينة سفاجا خلال الاجتماع

عقدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا ، اليوم الإثنين، اجتماعا مع عبدالرحيم محمود، مدير وحدة حقوق الإنسان بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا ، ومسئولي المدرسة الفكرية ب سفاجا ، ومتخصص في لغة الإشارة بشأن مناقشة الاستعداد لانتخابات مجلس الشيوخ .
وأوضحت رئيس المدينة أنه تم تكليف 17 متطوعا بمقار اللجان الانتخابية على مستوى المدينة لتقديم المساعدة اللازمة ل ذوي القدرات الخاصة، كما تم توفير مترجم للغة الإشارة للتواصل مع الصم والبكم المشاركين فى انتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020.
وأضافت «المغربي» أنه تم توفير المتخصصين في لغة الإشارة من المدرسة الفكرية بهدف توعية ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم بخطوات العملية الانتخابية، بالإضافة إلى ضمان حقهم فى التصويت والمشاركة السياسية.
وأشارت "رئيس المدينة" إلى أنه تم التنسيق مع وحدة حقوق الإنسان بالوحدة المحلية، وتكليفها بتوفير كراسى متحركة لنقل المعاقين، وسوف يتم توزيع عدد من المنشورات التوعوية التي توضح لهم كيفية التصويت طبقا للقواعد المنظمة التى أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات فى هذا الشأن.
وأكدت أنه تم التواصل مع الجهات الأمنية لتسهيل وتذليل العقبات أمام ذوى الإعاقة، مناشدةً جميع المواطنين بالتواصل على مدار يومى الانتخابات مع مسئول وحدة حقوق الإنسان بالوحدة المحلية في حالة وجود أي عائق أمام تصويت ذوى الإحتياجات الخاصة، على رقم الهاتف الآتي " 01144767693".

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة