مباشر.. الأهلي 0 - 0 طنطا.. إلغاء هدف كهربارسائل نارية في مران الإسماعيلي من حسني عبد ربهتشيلسي يفلت من الهزيمة أمام وست بروميتش في الوقت القاتلمحافظ المنوفية يأمر برفع مخلفات القمامة بمشيرفمحافظ الغربية يتابع تنفيذ 338 مشروعاً على مستوى جميع المراكز والمدنافتتاح الجمعية التعاونية الزراعية بالصوافنه في الفيومصور .. استمرار حملتي 100 مليون صحة وحياة كريمة بقرى كفر الشيخإزالة فورية للتعديات علي الأرضي الزراعية باطسا في الفيومبدء موسم حصاد الحقل الإرشادي لمحصول الذرة الشامية بالفيومالإسماعيلى يوجه الشكر لنجوم الفريق على الاستجابة للمبادرةممر شرفى من لاعبى طنطا للأهلي.. فيديوأشرف صبحي: اللي مش شايف الدولة المصرية بشكلها مظبوط هو اللي يستاهلسيطرة أهلاوية وطنطا يفرض التعادل السلبي بعد 15 دقيقة30 دقيقة ..نشاط من الاهلي يحثاً عن الهدف الأول امام طنطاالفار يلغى هدف كهربا فى شباك طنطا.. فيديوالأهلي يتعادل سلبياً مع طنطا في الشوط الأوللاعبو أسوان يخضعون لتحليل "رابيد تيست" استعداداً للمصرى.. صورلجنة اكتشاف المواهب في الزمالك تنتهي من جولة " بحري "60 دقيقة ..الأهلي يوزّع هجماته.. ودفاع طنطا "مُتماسك" ويفرض التعادلفالنسيا يسقط في فخ التعادل أمام هويسكا

نتيجة الوظائف الحرفية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية

   -  

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن ظهور النتيجة النهائية للمتقدمين لشغل الوظائف الحرفية بالإعلان رقم ١ لسنة ٢٠١٩م، والذين إجتازو الإختبارات المعدة من قبل،

وذلك من خلال الرابط التالي .

وأضاف البيان، أنه سيتم التعيين حسب احتياج الفرع ووفقا للترتيب المعلن بالكشف.

كانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، قد استعدت  بتكليفات من  المهندس محمد نجيب صالح - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياة الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية، لرؤساء الأفرع بتشكيل لجان للمرور على المقار الانتخابية المخصصة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020 بكافة أنحاء المحافظة، للتأكيد على لمراقبة جودة مياه الشرب بتلك اللجان، ورفع عينات منها  للاطمئنان على جودتها والتأكد من كفاءة عمل الحنفيات باللجان، والتأكد من تطهير مطابق وشبكات الصرف الصحي الواقعة بتلك اللجان وكذلك الخطوط الداخلية بها تحسبا لاى طوارئ قد تحدث.

وأكد نجيب، حرصه وإهتمامه على المشاركة في توفير كافة سبل الدعم اللازم لإنجاح العملية الإنتخابية لتليق بإسم مصر وظهور محافظة المنوفية بالمظهر اللائق والمشرف من خلال توفير كافة سبل الراحة لجميع عناصر العملية الإنتخابية وتأكيدنا لدورنا في تأمين خدمة مياه الشرب والصرف الصحي داخل تلك اللجان.

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية لبحث ومناقشة الإستعدادات والتجهيزات الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020 بنطاق المحافظة، والتى من المقرر عقدها خلال يومى 11و 12 من الشهر الجارى، للتعامل الفورى في حالة حدوث طوارىء مفاجئة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة