"صحة قنا" توقع ‪الكشف الطبى على 995 حالة بنجع الحى.. صورالآثار تكشف حقيقة تشوه حوائط المتحف اليوناني الروماني في الإسكندريةالقوى العاملة بالمنوفية تبدأ تدريب الشباب على 12 مهنة بمراكز التدريب المهنىالداخلية تنفى فرض رسوم 190 جنيهاً على الدخول لوحدات المرور بالإسماعيليةضبط 55 قضية تموينية منها 360 علبة حلاوة طحينية مجهولة المصدر فى سوهاجافتتاح 7 مساجد جديدة اليوم ضمن خطة الدولة لإعمار بيوت الله بسوهاجبيع 20 محلاً تجارياً بمدينة السادات فى مزاد علنى مقابل 77 مليون جنيهضبط 3 مصانع جبن غير مرخصة فى دمنهورقبل مواجهة ليستر.. جوارديولا: لدي 13 لاعبا جاهزا فقطعمدة موسكو يوصي بالعودة مجددا إلى العمل عن بُعد بسبب ارتفاع أعداد المصابين بكورونابايدن يستعد للمناظرة الأولى.. وترامب يشاهد الأخبار التلفزيونية ويختبر خطوط الهجومصحيفة سعودية: الناقلة "صافر" أصبحت تشكل تهديدا لكل الدول المطلة على البحر الأحمرسويسرا: إصابات كورونا تصل إلى 51 ألفا و492 والوفيات 2061ملك ماليزيا في المستشفى في ظل احتدام مساعي تشكيل الحكومة الجديدةموسكو : مقاتلة روسية اعترضت قاذفة استراتيجية أمريكية قادمة من جهة بولندااليابان تتفق مع سنغافورة وبروناي على إعادة فتح الحدود أمام الأجانبصحيفة إسرائيلية: انضمام دولتين عربيتين إلى قائمة التطبيع قريبًاالصحف اللبنانية: لا تقدم في ملف تشكيل الحكومة مع إصرار الثنائي الشيعي على مطالبهتركيا تصدر أوامر اعتقال بحق سياسيين موالين للأكرادضبط 1423 دراجة نارية مخالفة في 4 أيام

جنات تطرح برومو ألبومها الجديد أنا في انتظارك

-  

طرحت الفنانة جنات، برومو البومها الجديد الذي يحمل اسم "أنا في إنتظارك" وذلك تمهيدًا لطرحه في الأسواق خلال الفترة القليلة المقبلة.

تتعاون جنات مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين بالألبوم من بينهم بلال سرور، وفتوح، وغيرهم.

يذكر أن طرحت جنات، كليب اغنية " ابطال بلدنا" بالإشتراك مع محمد عدوية، والمهداة للطاقم الطبي ورجال الشرطة المصرية الذين يتصدون لانتشار فيروس كورونا المستجد.

الأغنية من كلمات تامر حسين، الحان عزيز الشفاعي وتوزيع احمد ابراهيم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة