تقرير فنى يكشف 20 % فقط من صغار المزارعين على مستوى العالم تحت مظلة التأمينانطلاق فعاليات مؤتمر أدباء إقليم القاهرة الكبرى.. اليوماعرفها وابعد عنها.. أكلات ومشروبات كترها غلط على معدتكانتهاء تنفيذ مشروع توفير الطاقة المتجددة للمناطق المنعزلة في قرية الرملة بجنوب سيناءسيدات الأهلى أمام الصيد فى نهائى كأس مصر للكرة الطائرة"ليست البحيرة وحدها".. الري تكشف حجم الضرر المتوقع من فيضان النيلأحمد فلوكس يشارك جمهوره بـ فيديو كوميدي.. شاهدفي ذكرى رحيل يوسف عيد.. كيف أبهر أحمد زكي بأدائه؟راندا البحيري تتألق في أحدث ظهور لها.. شاهد«المركزي للنخيل» ينظم ورشة عمل عن إنتاج وخدمة وجود الثمار في الوادي الجديديتقاضي ما يوازي الـ3 ملايين دولار| شوبير يحسم الجدل حول رحيل فايلر.. وتفاصيل مفاوضات ضم محمد إبراهيممتعملش عقلك بعقله يا ابني.. شوبير يوجه رسالة قوية لـ مرتضى منصور.. شاهدشوبير يكشف سر تأخر مفاوضات انضمام بانون لـ الأهلي.. وقيمة عرض الاتفاق السعودي لشراء أزاروبعد خسارته مع التعاون بـ6 أهداف.. رد فعل الجماهير على أداء كارتيرونمرتضى منصور يوجه رسالة لـ قناة الأهلي وأشرف صبحي.. ويعلق على هزيمة التعاون بسداسية مع كارتيرونمي سليم: أجسد دور بنت جدعة بمنطقة شعبية في "ضربة معلم"رئيس جهاز العلمين: جارٍ تنفيذ 15 برجا تصل إلى 41 دورا على البحر مباشرةمواعيد مباريات مانشستر سيتي فى الدوري الانجليزي حتى نهاية 2020عاجل.. إغلاق ملاهي مطروح بعد إصابة 9 مواطنين23 مليون مشاهدة لكليب جاستين بيبر Holy فى 3 أيام

نائب محافظ القاهرة: افتتاح كوبري المانسترلي في احتفالات 6 أكتوبر.. صور

   -  
نائب محافظ القاهرة تتفقد كوبري المانسترلي

تفقدت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية كوبري المانسترلي بمنطقة منيل الروضه لمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة الكوبري وانتظام العمل والوقوف على أهم الإمكانات واحتياجات رفع كفاءة العمل.

وأكدت نائب المحافظ أن افتتاح كوبري المانسترلي سيتم في احتفالات 6 أكتوبر المقبلة.


وأوضحت أن أعمال تطوير كوبري المانسترلي شملت وضع الرخام في الأرضيات لإبراز الكوبري في مظهر جمالي فضلا عن رفع كفاءة الإنارة وتدعيم الأسوار والحوامل القائمة على الخشب.

 

وتابعت نائب المحافظ أن أعمال التطوير بلغت تكلفتها 5 ملايين جنيه بدعم من البنك الأهلي.


وكانت قد وقعت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بروتوكول تعاون مع البنك الأهلي المصري، لتطوير كوبري المانسترلي.

ويقوم البنك بأعمال رفع كفاءة وتطوير وإضاءة الكوبري وفقًا للأصول الفنية وبالتنسيق مع الجهاز القومي للتنسيق الحضاري من خلال الحي المختص "حي مصر القديمة.

ويأتي هذا تماشيًا مع التوجيهات العامة للدولة وسياساتها بالاهتمام بالعناصر ذات القيمة التاريخية المتميزة التي سيكون لها عائد في تطوير السياحة الداخلية والترفيهية وتفعيلًا لاستراتيجية التنمية الشاملة بمشاركة المجتمع المدني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة